نور صبري: لم أتفاوض مع النصر السعودي

كشف حارس مرمى نادي الميناء نور صبري، حقيقة تفاوضه مع نادي النصر السعودي من اجل الانتقال الى اليه في فترة الانتقالات الصيفية، فيما بين سبب غيابه عن تدريبات الفريق خلال الأسبوع الجاري.
وقال صبري لـ(الجورنال) إن “ظروف خاصة تتعلق بصحة أحد افراد عائلتي أجبرتني على الغياب عن الوحدات التدريبية لفريق الميناء خلال الأسبوع الحالي”.
وأضاف “بعد انتهاء الظرف انتظمت بتدريبات السفانة، وحالياً ابذل اقصى ما لدي من اجل استعادة وضعي الطبيعي”، مؤكداً أنه “رهن اشارة المدرب غازي فهد لحماية عرين السفانة”.
وأوضح أن “الانباء التي ترددت حول دخولي في مفاوضات للانضمام الى فريق النصر السعودي هي عارية عن الصحة، فأنا لم ادخل في أي مفاوضات مع أي فريق واحترم عقدي مع الميناء”.
وبين ان “الأمر لا يتعدى كونه تصريحاً لإحدى وسائل الإعلام العربية حول رأيي بالدوري السعودي، والذي أبديت فيه احترامي للأندية السعودية سيما نادي النصر”.
من جانبه أبدى مدرب حراس مرمى الميناء عامر عبد الوهاب، تفهمه لوضع الحارس صبري والظرف الصحي الطارئ الذي لازم أحد أفراد عائلته ما اجبره عن الالتحاق بتمارين الفريق خلال الفترة السابقة.
وقال عبد الوهاب في تصريح نشره الموقع الرسمي للنادي، إن “صبري حضر 8 وحدات تدريبية من أصل 21، وبالتالي كان من الصعب إشراكه في مباراة الفريق امام نفط الوسط”، مؤكدا سعيه لـ “العمل على تأهيله لاستعادة مستواه المعهود خلال الأيام المقبلة، كونه يشكل ورقة مهمة لكتيبة السفانة”.

مقالات ذات صله