نفط الوسط يواجه العهد اللبناني تحضيراً للبطولة العربية

اتفقت إدارة نادي نفط الوسط العراقي مع العهد اللبناني، على خوض الفريقين مباراة تجريبية، في الإسكندرية، يوم 19 يوليو/ تموز الجاري، تحضيرًا لمشاركتهما في منافسات بطولة الأندية العربية، التي ستنطلق يوم 22 من هذا الشهر.
وقال عضو الهيئة الإدارية لنادي نفط الوسط، فراس بحر العلوم، في تصريحات صحفية إن “المباراة ستقام في الملعب المخصص لتدريبات نفط الوسط، وتم الاتصال باللجنة المنظمة في مصر، وحصلنا على موافقة رسمية لإقامة مباراة تجريبية، وبالتالي كسبنا محطة اختبار، ستكون الأخيرة للفريق قبل دخول المنافسات”.
وأوضح أن وفد نفط الوسط سيغادر إلى مصر، منتصف الشهر الجاري، “حيث تأخرت مغادرتنا لارتباط الفريق بمباراة في الدوري العراقي، أمام القوة الجوية، الخميس المقبل، في ملعبنا، ما دفعنا لاختصار المعسكر الذي يسبق البطولة العربية”.
وسيلعب نفط الوسط ضمن المجموعة الثالثة في البطولة العربية، إلى جانب أندية “الترجي والهلال السعودي والمريخ السوداني”.
وحسم فريق نفط الوسط، لقاء الديربي مع مضيفه النجف، بالتفوق بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت لحساب الجولة 15 من الدوري.
بهذا الفوز ارتفع رصيد نفط الوسط إلى النقطة 67، ليتقدم إلى المركز الثالث، فيما ظل النجف في المرتبة السادسة بـ 48 نقطة.
ويطمح فريق نفط الوسط الى تقديم مستويات مميزة في هذه البطولة التي تعتبر اول مشاركة خارجية له على الرغم من الصعوبات الكثيرة التي واجهته خلال الفترة الماضية بسبب عدم مباريات الدوري وانضمام اللاعبين الى المنتخب الاولمبي وعدم تواجدهم للاستعداد الامثل للمشاركة في البطولة.

مقالات ذات صله