نفط الوسط يتحصل على الرخصة الآسيوية

تمكن نادي نفط الوسط، من الحصول على الرخصة الآسيوية للمشاركة في الدوري العراقي للمحترفين الموسم المقبل.
وقال مصدر في النادي لـ(الجورنال) إن “نادي نفط الوسط تلقى إشعارا من لجنة التراخيص، بحصوله على الرخصة الآسيوية للمشاركة في الدوري العراقي للمحترفين العام المقبل”.
وأضاف أن “اللجنة اخبرت النادي، بأنه أول الأندية المحلية حصولا على الرخصة”، لافتاً إلى أن “إدارة الفريق عملت لمدة أسبوعين من أجل إكمال شروط التراخيص”.
وقد أعلنت لجنة التراخيص بأن الخامس عشر من حزيران الحالي، هو اخر موعد للأندية من اجل كمال شروط تراخيص الاتحاد الآسيوي للمشاركة في الدوري العراقي للمحترفين العام المقبل.
وفي سياق متصل، اكدت إدارة النادي تقديمها مذكرة بحق المدرب أيوب أوديشو، إلى إدارة اتحاد الكرة، على خلفية تركه الفريق دون علم الإدارة.

وقال عضو الهيئة الإدارية فراس بحر العلوم، في تصريحات صحفية إن “إدارة النادي تستغرب تصرف المدرب أيوب أوديشو، الذي غادر النادي دون سابق إنذار أو حتى عذر مقبول”.
وأوضح أن “الإدارة كتبت مذكرة بحق المدرب بعد أن منحته 24 ساعة من أجل العدول عن قراره والعودة إلى النادي، ولم يلتزم المدرب بالعقد الذي يجمع الطرفين، وبالتالي الإدارة من حقها أن تحافظ على سمعة النادي”.

واوضح أن “الإدارة ستمنح الاتحاد دورًا في هذا الموضوع، لإيقاف تجاوز المدرب بحق النادي، وأنها ستلتزم أخلاقيا دون السعي لاختيار مدرب، احتراما منها للعقد وكذلك لدور اتحاد اللعبة في البت بالقضية”.

مقالات ذات صله