نصري يقترب من روما

قرر نادي روما الإيطالي، التخلي عن التعاقد مع الجزائري رياض محرز، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، موجها بوصلته نحو التوقيع مع لاعب آخر في الدوري الإنجليزي.
وذكر موقع “توتو ميركاتو” نقلاً عن “كوريري ديللو سيرا” الإيطالية، أن رامون رودريجيز “مونشي”، المدير الرياضي للجيلاروسي، استسلم في صفقة ضم محرز، لخلافة المصري محمد صلاح، المنتقل حديثاً إلى ليفربول الإنجليزي، وقرر التفاوض بشأن التوقيع مع الفرنسي سمير نصري، مستغلا خروجه من حسابات الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، خلال الموسم المقبل.
وسبق ونجح مونشي، في ضم نصري، إلى إشبيلية الإسباني، الموسم الماضي على سبيل الإعارة، ويسعى لتكرار الأمر هذا الموسم مع روما.
ورفض محرز، مغادرة البريميرليج، واللعب لصالح روما، مفضلا انتظار عرض من أرسنال الإنجليزي.
وكان رياض محرز، طلب من الثعالب، السماح له بمغادرة الفريق خلال الصيف الجاري، لخوض تجربة جديدة في الموسم المقبل.
وحقق محرز مع ليستر سيتي لقب البريميرليج، الموسم قبل الماضي، لأول مرة في تاريخ النادي، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في الموسم ذاته.
وذكرت صحيفة “الديلي ميل”، أن لاعبي مانشستر سيتي لا يعرفون سبب وجود نصري في معسكر السيتي، مع العلم بأنّه معروض للبيع وخرج من حسابات المدرب الإسباني بيب جوارديولا، للموسم الجديد.
ونقلت الصحيفة تصريح أحد اللاعبين، رفض ذكر اسمه، عن نصري بقوله “الفريق لا يعرف لماذا يتواجد نصري معنا في أمريكا، إنّه غير محبوب بيننا، نتمنى لو يغادر المعسكر ويعود إلى مانشستر”.

مقالات ذات صله