نسوي السلة يبدأ استعداداته للبطولة العربية

بدأ المنتخب الوطني النسوي لكرة السلة، معسكره التدريبي في مدينة السليمانية استعداداً للمشاركة في البطولة العربية التي تنظمها القاهرة شهر آب المقبل.
وقال مراسل (الجورنال) إن “المنتخب الوطني لكرة السلة بدأ معسكره التدريبي في مدينة السليمانية استعداداً للمشاركة في البطولة العربية في القاهرة الشهر المقبل”، لافتاً إلى أن “اللاعبات يخوضن وحدتين تدريبيتين في اليوم الواحد من اجل الاستعداد التام لبطولة القاهرة الشهر المقبل”.
وأضاف أن “رئيس الاتحاد العراقي لكرة السلة حسين العميدي، أجرى زيارة الى معسكر المنتخب النسوي في مدينة السليمانية للاطمئنان على استعدادات المنتخب”.
وأضاف أن “العميدي اطلع خلال زيارته على تدريبات المنتخب النسوي من اجل الاطمئنان على توفير جميع المتطلبات والتسهيلات اللازمة لإنجاح المعسكر الذي أقيم في قاعة مدرسة الموهوبين التي ترعاها منظمة زيما لتطوير الرياضة بمدينة السليمانية”.
وتابع أن “رئيس الاتحاد، طالب اللاعبات ببذل المزيد من الجهد من اجل الوصول الى الاستعداد التام للبطولة العربية التي ستنطلق منافساتها في الرابع من شهر آب المقبل في مصر، مؤكداً دعمه التام للمنتخب وثقته بتحقيق نتائج إيجابية في البطولة المرتقبة”.
وفي سياق متصل، أجرى رئيس الاتحاد زيارة الى مدرسة الموهوبات بكرة السلة في السليمانية، حيث أثنى على جهود المدربين والمشرفين القائمين على هذه المدرسة، التي تعمل برعاية منظمة زيما لتطوير الرياضة في السليمانية.
ويبلغ قوام المدرسة التي ترعاها زيما 105 لاعبة تحت عمر 12 سنة ولديها قسمين لكرة السلة (التدريب والتحكيم)، بالإضافة الى وجود قسم البيئة، الذي يعلم الفتيات النظافة وزراعة الورود والاشجار وكذلك مساعدة الاخرين.
يذكر أن منظمة زيما، تأسست قبل 10 أشهر وهدفها تطوير الرياضة عامة وكرة السلة خاصة.

مقالات ذات صله