نجوم سابقون: عودة بنيان نصر للحق وستعود امجاد القيثارة الخضراء

محمد خليل

عبر النجوم السابقين في نادي الشرطة عن تفاؤلهم بعودة امجاد نادي الشرطة وتحقيق لقب الدوري العراقي الممتاز بعد انتخاب اياد البنيان رئيساً لإدارة القيثارة، فيما بدأت تحركات الرئيس الجدية لاستقطاب النجوم.
تفاؤل النجوم السابقون
أكد نجم نادي الشرطة السابق سعد قيس، ان عودة اياد بنيان الى رئاسة نادي الشرطة هو نصر كبير لجماهير القيثارة، مؤكداً أن بنيان تعلم من الدرس السابق، فيما قدم تهنئته للإدارة الجديدة.
وقال قيس لـ(الجورنال)، “لا يصح الا الصحيح ودائما الحق يعود لأهله، وبالتأكيد عودة إياد بنيان هو نصر كبير للحق وهو الرجل المناسب في المكان المناسب”.
وأعرب قيس عن امله بأن “يكون إياد بنيان قد حفظ الدرس وتعلم من هذه التجربة وأن يجاول محو تلك الأخطاء في ادارته السابقة والتي كانت السبب في تلك المشاكل التي عصفت بإدارته”، معرباً عن “تفاؤله بعودة امجاد القيثارة الى سابق عهدها”.
وقد قيس “التهنئة للإدارة الجديدة وكذلك السابقة التي قدمت ما يمكن تقديمه لأجل النادي وكذلك لجمهور الشرطة في كل مكان لأنهم اليد العليا في عودة هذا الرجل واتمنى ان يعود الاستقرار لهذا النادي، الذي عصفت به الأطماع من كل مكان”.
أما نجم الشرطة السابق يونس عبد علي فقد عبر عن تفاؤله بمستقبل القيثارة تحت قيادة بنيان، مرجحاً عودة النجوم الكبار الى صفوف الفريق الأخضر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال عبد علي لـ(الجورنال) إن “اياد بينان هو الرجل المناسب لرئاسة نادي الشرطة، فهو الرجل الذي منح الفريق كل شيء في فترته السابقة”.
وأضاف أن “الفوز بحب الجماهير اهم من الفوز بالمناصب، فحب الجماهير هو من أعاد بنيان الى مكانه الطبيعي وهو من سيعيد الهيبة لكرة القيثارة”.
وأوضح أن “الإدارة ستبرم العديد من التعاقدات والصفقات الكبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية، كي ينافس على لقب الدوري بدءً من الموسم المقبل”.
أولى الخطوات
رئيس النادي الجديد بدأ بالفعل أولى خطواته لضم لاعبين دوليين ومن طراز رفيع يستطيعون قيادة الأخضر الى بر الأمان.
مصدر مقرب من اللاعب علي حسين رحيمة أوضح لـ(الجورنال) إن “مدافع المنتخب الوطني السابق علي حسين رحيمة سيوقع لنادي الشرطة خلال فترة الانتقالات الصيفية”.
واضاف أن “اللاعب كان يفاضل بين عرض الشرطة وفريقه السابق في الدوري العراقي القوة الجوية”، لافتاً إلى أن “رحيمة اختار الانضمام الى صفوف القيثارة الخضراء لان عرضهم كان الأفضل”.
وغادر رحيمة فريقه السابق الوكرة القطري بعد انتهاء عقده وهبوط الفريق الى الدرجة الثانية.
رحيمة لن يكون الوافد الوحيد لصفوف القيثارة بل هناك نجوم اخرين يتواجدون في قائمة بنيان لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.
وبحسب بعض المصادر داخل البيت الأخضر، فأن نجم نادي الزوراء وهداف الدوري العراقي علاء عبد الزهرة على رأس قائمة المطلوبين في النادي الأخضر، حيث سبق وان مثل اللاعب الفريق الأخضر في موسم 2014-2015.
بالإضافة الى علاء عبد الزهرة، فأن المدافع سلام شاكر هو الاخر تحت مجهر نادي الشرطة، لاسيما وهو يبحث عن نادٍ جديد بعد انتهاء عقده مع فريق اتحاد كلباء الاماراتي، والقائمة تطول حيث من المرجح ان يتم التعاقد مع عدد من اللاعبين الشباب المميزين أمثال متوسط ميدان نفط الجنوب احمد جلال.

مقالات ذات صله