نافاس يكشف عن سبب حلاقة شعره

كشف حارس مرمي فريق ريال مدريد الإسباني، الكوستاريكي كيلور نافاس، سر حلاقة شعره بعد تتويج الفريق ببطولة الدوري بالفوز على ملقا 2-0 في الجولة الاخيرة.
نشرت صحيفة آس الإسبانية، بحسب أوليه عربية، تصريحات نافاس الذي قال: “لقد وعدت الله أنه في حال فوزنا بالليغا سوف أهديها للأطفال المصابين بالسرطان، لهذا قمت بحلاقة شعري”.
وأضاف نافاس: “أتمني الحفاظ على المستوي وعلى صحتي لمواصلة اللعب، شكراً للجميع فهذا أهم لقب في مسيرتي”.
واختتم نافاس تصريحاته: “آمل في البقاء في ريال مدريد لا أريد الرحيل عن النادي وأود البقاء لأطول فترة ممكنة حتي نهاية عقده مع الفريق”.
وقال نافاس بعد تتويجه بلقب الدوري الإسباني مع ريال مدريد: “لا أفكر في الرحيل، لدي 3 سنوات متبقية في تعاقدي، سأخوض الموسم القادم بقوة أكبر، هدفي واضح، سأظل أعمل من أجل أن أفوز بكل شيء، ليس لدي مشكلة في المنافسة”.
وتكهنت الصحافة الإسبانية خلال الأشهر الأخيرة بإمكانية تعاقد ريال مدريد مع حارس جديد من أجل منافسات الموسم المقبل، ولكن نافاس قدم أفضل أداء له في الأسابيع الأخيرة ووصل إلى نهاية الموسم متمتعاً بالحالة الفنية الأفضل له.
وتطرق نافاس إلى اللحظات السيئة التي عاشها في هذا الموسم، وقال: “طوال حياتي وضعت كل شيء بيد الرب، البعض قد يقول أنني لا أستحق أن أتواجد هنا ولكن ثقتي بنفسي لا تتغير، أشعر بأنني نفس الشخص عندما يتحدثون بشكل سيء أو بشكل جيد”.

مقالات ذات صله