ناظم شاكر: نخوض المباريات التجريبية لكسر الروتين القاتل

أكد مدرب نادي الشرطة ناظم شاكر، على أهمية خوض المباريات التجريبية خلال فترة توقف الدوري العراقي الممتاز، مبيناً أنها الحل الأمثل لكسر روتين التدريبات القاتل.
وقال شاكر لـ(الجورنال) إن “اقامة أكبر عدد ممكن من المباريات التجريبية امر لا بد منه، من اجل كسر حاجز الروتين القاتل للوحدات التدريبية، لذلك خضنا، أمس الأول، مباراة تجريبية مع الصناعة وانتهت بالتعادل الإيجابي”.
وأضاف “بالرغم من السلبيات التي نعاني منها، بسبب طول فترة توقف المسابقة، الا انه في الوقت ذاته هناك بعض الايجابيات تتمثل بإتاحة الفرصة لعدد من اللاعبين لاختبارهم في مراكز مختلفة الى جانب الزج بلاعبين شباب بغية الاستفادة من خدماتهم مستقبلاً خصوصاً بعد ان قدموا مستويات فنية محترمة”.
واوضح “من المؤمل ان يتم مواجهة فريق الحدود ودياً، مساء اليوم، على ملعب البرج، قبل تحديد مصير مباراة نفط الوسط، حيث سبق لي وان قدمت تقريراً لإدارة النادي وتم اشعار اتحاد الكرة بالالتزام بجدول المباريات وعدم تقديم مباراة نفط الوسط حيث سيتم خلال اليومين المقبلين الكشف عن موقفنا النهائي من المواجهة”.
وقد حسم التعادل الايجابي بهدف لكل فريق مواجهة الشرطة بضيفه الصناعة في المواجهة التي ضيفها ملعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد، حيث افتتح الصناعة التسجيل فيما عادل الكفة للشرطة المهاجم الشاب احمد سلام.

مقالات ذات صله