ناظم شاكر متفائل بغزلان البادية

أبدى مدرب نادي النجف بكرة القدم، ناظم شاكر، تفاؤله بالفريق الذي سيخوض منافسات الدوري الممتاز للموسم الجديد بعد انتهاء المعسكر التدريبي للفريق الذي أقيم في مدينة انطاليا التركية خلال الأسبوعين الماضيين.

وقال في تصريح نشره الموقع الرسمي للنادي، أن “صورة نادي النجف من الجانب الفني للاعبين قد اكتملت لديه، لكن الجانب الخططي يحتاج لبعض الوقت وسيكتمل ذلك بعد خوض الفريق لمباريات تجريبية أخرى خلال الأيام المقبلة”.

وأبدى شاكر إعجابه بما “قدمه الكثير من اللاعبين خلال المباريات التجريبية التي لعبها الفريق في معسكره التدريبي”، مؤكدا سعيه لتغيير “مراكز بعض اللاعبين بما يخدم مسيرة الفريق لتكون الصورة متكاملة تماما قبل انطلاق منافسات الدوري”.

وعن توقعاته لما سيحققه الفريق في هذا الموسم أكد المدرب “صعوبة التكهن بأية نتيجة مهما كان الفريق جيدا أو سيئاً، لكن مؤشرات الفريق من تعاقدات اللاعبين والتزامهم وجديتهم وحرصهم في أداء الوحدات التدريبية والواجبات المكلفين بها في المباريات التجريبية يجعلنا نتفاءل بتحقيق نتائج طيبة في منافسات الدوري”.

أما عن نتائج الفريق في المباريات التجريبية خلال معسكره التدريبي فقد قال شاكر بأن “النتائج لا تشكل أهمية كبيرة خلال المباريات التجريبية، لكن ما حققه الفريق بالفوز في خمس مباريات والتعادل في السادسة ومع فرق جيدة خاصة الفرق العراقية وهي الشرطة والنفط ونفط الجنوب أعطى صورة طيبة عن الفريق قبل الدخول بمعترك الدوري ، رغم إن الفريق كان مجهدا خلال معسكره التدريبي وحصل شدّ وجهد عالي على الكثير من اللاعبين لكنهم قدموا أداء جيدا ومقنعا ، وسيكون الأمر أفضل حالا خلال الأيام المقبلة من خلال الوحدات التدريبية والمباريات التجريبية التي من المقرر أن يلعبها الفريق مع بعض الفرق المحلية”.

مقالات ذات صله