ناطق يتابع مباريات الصقور من الدوحة

واصل مدافع نادي القوة الجوية السابق، سعد ناطق، متبعة نتائج فريقه من الدوحة بعد انتقاله الى صفوف فريق العربي القطري في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال مصدر في إدارة نادي القوة الجوية لـ(الجورنال) إن “مدافع الفريق السابق سعد ناطق مازال يتابع نتائج مباريات القوة الجوية من اجل الاطمئنان على نتائج الفريق لفوز بدرع الدوري”.
وأوضح “بالرغم من انشغال ناطق بالمعسكر التدريبي لفريقه استعداداً للموسم المقبل، إلا انه يحرص دائماً على معرفة نتائج الصقور اولاً بأول”.
وأضاف أن “ناطق كان يأمل بأن ينهي جميع مباريات الدوري للتويج رفقة زملائه باللقب الغائب منذ عام 2004، لكن طول مدة الدوري العراقي وفتح سوق الانتقالات وتلقيه عرضاً جيداً من العربي القطري وقف امام اكماله المشوار حتى النهاية”.
وكان ناطق قد عبر عن سعادته الكبيرة باللعب في صفوف فريق العربي وقال: اللعب للعربي يمثل تحدي جديد بالنسبة لي كلاعب وأتمنى ان احقق النجاح مع الفريق الاول لكرة القدم في الموسم الجديد.
وأضاف: العربي نادي كبير وصاحب جماهيرية كبيرة واللعب له يمثل شرف كبير لأي لاعب وأتمنى ان اوفق مع الفريق واعطي الإضافة الفنية المطلوبة في الموسم الجديد.
وكان ناطق قريب من الانضمام الى نادي المرخية القطري، الا ان الطرفين لم يتوصلا الى اتفاق نهائي، حيث كان يرغب في البقاء مع الصقور أطول فترة ممكنة، لكن عرض العربي كان ملبياً للطموح ولايمكن ان يقابل بالرفض.

مقالات ذات صله