ناشئة الميناء يتوج ببطولة المنطقة الجنوبية لكرة السلة

حقق فريق الميناء بكرة السلة لفئة الناشئين، المركز الاول في بطولة المنطقة الجنوبية للعبة والتي اختتمت، مساء السبت، في محافظة ميسان بمشاركة اربعة اندية هي نادي العمارة ونادي دجلة ونادي قلعة سكر بالإضافة الى نادي الميناء.

وقال مدرب الميناء علي هاتو إن “فريقه حقق العلامة الكاملة بعد ان قدم مستويات جيدة استطاع كسب احترام جميع المتابعين”.

واضاف بالقول: “في مباراتنا الاولى امام نادي العمارة حققنا فوزا كبيرا بنتيجة 58 مقابل 26 وفي المباراة الثانية واصل لاعبينا تقديم عروضهم القوية وحققوا الفوز على نادي دجلة بنتيجة 47 مقابل 25 وفي المباراة الاخيرة والحاسمة استطاع فريقنا التغلب على نادي قلعة سكر بنتيجة 41 مقابل 33 وختم هاتو حديثه سنواصل عملنا مع الفئات العمرية لخلق جيل جديد في البصرة يدعم كرة السلة البصرية والمينائية على وجه الخصوص”.

الجدير بالذكر أن الكابتن رحيم عبد الرحيم، يشرف على الفريق بينما يتألف الكادر التدريبي من علي هاتو مدرباً وعلاء عبد الله مساعدا له.

وفي سياق متصل، استهل فريق الميناء الاول بكرة السلة، مشواره في الدوري الممتاز بفوز سهل على حساب ضيفه نادي الناصرية بـ 80 نقطة مقابل 35 نقطة بعد ان تسيد جميع اشواط المباراة حيث استطاع حسم الربع الاول بفارق كبير وبنتيجة 23 – 5.

وواصل السفانة تفوقه بالربع الثاني بنتيجة 15 – 8 واستمر تفوق ابناء السفانة في الربع الثالث الذي انتهى مينائي بنتيجة 21 – 12 وكان الربع الاخير قد انتهى لأبناء السفانة ايضا ب 21 مقابل 10.

مقالات ذات صله