نادي درجة ثالثة يحرج أتلتيكو في كأس اسبانيا

عانى أتلتيكو مدريد البعيد عن مستواه من انتكاسة في ظل سعيه للفوز بكأس ملك إسبانيا لكرة القدم لأول مرة منذ 2013، عندما تعادل 1-1 مع إيلتشي المنتمي لدوري الدرجة الثالثة في ذهاب دور الـ32 للبطولة، امس الأربعاء.

وبدا إيلتشي، الذي تراجع سريعاً منذ هبوطه من دوري الدرجة الأولى في 2015 بسبب عدم سداده لضرائب مستحقة عليه، في غاية المرونة واستطاع مجاراة أتلتيكو قبل النهاية.

وضع توماس بارتي الضيوف في المقدمة بضربة رأس عند القائم البعيد في الدقيقة 17، بعد أن أرسل خوسيه خيمينيز تمريرة عرضية قرب راية الركلة الركنية لتصل لرأس بارتي.

وشاهد المهاجم لوسيانو فيتو البعيد عن مستواه الكرة وهي تلمس القائم، إثر تسديدة من داخل منطقة الجزاء قبل أن تذهب إلى خارج الملعب بينما تصدى حارس إيلتشي غويرمو فايو ببراعة لمحاولة من فيرناندو توريس.

ومع ذلك وعقب سبع دقائق على بداية الشوط الثاني، عرقل لوكاس هيرنانديز منافسه لولو بلا داخل منطقة الجزاء، قبل أن يدفع مهاجم أصحاب الأرض بحارس أتليتيكو في الاتجاه الخاطئ ليسجل هدف التعادل من ركلة جزاء.

وأضاع فيتو فرصتين أخرتين مميزتين، مع فشل أتلتيكو في اقتناص التقدم الذي يريده قبل مواجهة الإياب على إستاد واندا متروبوليتانو في نهاية نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

مقالات ذات صله