نادي الصناعة يقترب من اكمال شروط التراخيص

اقترب نادي الصناعة، من اكمال شروط تراخيص الاتحاد الاسيوي للمشاركة في الدوري العراقي للمحترفين الموسم المقبل.
وقال مراسل (الجورنال) إن “نادي الصناعة يشق الطريق بنجاح كبير نحو تطبيق جميع شروط تراخيص الاتحاد الاسوي لكرة القدم”.
وأوضح أن “النادي يقترب من تكملة جميع متطلبات التراخيص الآسيوية بصورة جدية، حيث سيبدأ، اليوم، بنصب الكراسي التي ستزين ملعبه والبالغة ١٠٠٠٠ ألف كرسي، بعدما أكمل القاعة الرياضية المتكاملة للألعاب الرياضية”.
وأضاف أن “النادي اقترب من الانتهاء من نصب الشاشة الرئيسية، بالإضافة الى تغير ارضية الملعب وفتح ممرات وبوابات لدخول وخروج الجماهير”.
وتابع أن “النادي لم ينجز جميع متطلبات التراخيص ولكن إدارة النادي اكدت على بذل المزيد من العمل والجهد من اجل اكمالها قبل الموعد الأخير المحدد بعد ثلاثة أيام”.
وسيعود نادي الصناعة الى دوري الاضواء ابتداءً من الموسم المقبل، بعد هبوطه عام 2016.
وقال رئيس لجنة التراخيص في اتحاد الكرة د. محمد قحطان التميمي في تصريح لـ(الجورنال) إن “عامل الزمن بدأ يداركنا ويأخذ من النادي واسم الكرة العراقية، بدليل أننا منذ الشهر الثاني بدأنا نشرح للأندية ما هو مطلوب منها، وزودناهم بالمتطلبات وفتحنا لهم الأبواب وأكدنا على استعدادنا لتلبية كل احتياجاتكم والاجابة على كل الإشكاليات والتساؤلات”.
واوضح أن “الحركات بطيئة جدا والتقدم يكاد يكون شبه معدوم، باستثناء بعض الأندية التي كان تقدمها مخجل، حيث وضحنا لاتحاد الكرة بان الأندية لن تحصل على رخص للمشاركة في موسم الدرجة الممتازة للعام المقبل”.

مقالات ذات صله