نادي الرمادي: لم نلمس اهتماماً حكومياً بتأهيل المشاريع الرياضية

الانبار- الجورنال

اعلن رئيس نادي الرمادي مركز محافظة الانبار الكابتن عصام الدخيل، اليوم الثلاثاء، ان جميع الملاعب مدمرة في الرمادي ومنها الملعب الكبير ولم نلمس اهتمام حكومي بتأهيل الملاعب والقاعات الرياضية.

وقال الدخيل لمراسل (الجورنال) ان” الواقع الرياضي في محافظة الانبار ومدينة الرمادي، اقل ما يوصف بالمزري مع انعدام الاهتمام الحكومي من مجلس الانبار ومسؤولي الدوائر الرياضية الذين لم يقدموا أي شيء للرياضة والشباب”.

واضاف ان” ملعب الرمادي الكبير مدمر بالكامل جراء العمليات الارهابية ولا نمتلك ملعبا مناسباً لإقامة بطولة لكرة القدم للفرق الشعبية ولا نستطيع تمويل فريق واحد بسبب انعدام الدعم الحكومي رغم الالاف من المناشدات والمطالب التي رفعناها الى مجلس الانبار ومديرية الرياضة والشباب”.

واشار الدخيل، الى ان” مدينة الرمادي فيها العشرات من الفرق الشعبية ناهيك على نادي الرمادي الذي يضم فريق كرة القدم والطائرة والسلة وكرة اليد وفرق رياضية كانت لها مشاركات واسعة قبل عام 2014 لكنها اليوم لا تمتلك ملعبا مناسبا لإقامة بطولة شعبية”.

وكان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، خلال لقائه ممثلي الشركة المنفذة لملعب الانبار بحضور الدائرة الهندسية للوزارة، ان “المناطق المحررة لها اولوية عند الحكومة ولابد من اعادة العمل في المشروع بأسرع وقت ممكن”.

واكد ان “الوزارة ستذلل كل الصعوبات امام الشركة المنفذة لملعب الانبار بالرغم من الازمة المالية”.

وابدت الشركة التركية المنفذة لملعب الانبار استعدادها للعودة الى العمل، مشيدة بحرص الوزارة على اكمال جميع المنشئات الرياضية.

مقالات ذات صله