نائب يدعو القوات المشتركة الى الانتباه لاية خدعة قد يلجأ اليها داعش في الفلوجة

بغداد- الجورنال نيوز:
دعا النائب عن كتلة المواطن محمد علي المسعودي، الاثنين، القوات الامنية المشتركة الى اليقضة والحذر والانتباه لاية خدعة قد يلجا اليها عناصر داعش في الفلوجة، مؤكدا ان تحرير الفلوجة ستكون البوابة لتحرير كل العراق.

وقال المسعودي في بيان تلقت (الجورنال نيوز) نسخة منه، ان “تحرير الفلوجة يتم وفق البرنامج الذي رسمته القيادة العسكرية ، وقيادة الحشد الشعبي بسرعة ودقة تكشف نوع الترابط القوي ، والتلاحم بين ابناء العراق في سبيل اعادة الارض التي استولى عليها واحد من ابشع التنظيمات الارهابية في العالم “.

واضاف ان “الانتصارات في الفلوجة تتزامن اليوم مع الولادات الميمونة لأهل البيت الاطهار (عليهم السلام) ليؤكد حقيقة ان نضال وجهاد ابناء العراق يستمد من آل بيت النبوة الاطهار (عليهم السلام)” .

وتابع ان ” تحرير الفلوجة مسألة وقت لا اكثر ، ليعقبها تطهير ومسك الارض من كل العصابات الاجرامية ” ، مشيرا الى ان ” على القوات الامنية الانتباه واليقظة من اي خدعة قد تلجأ اليها هذه العصابات الارهابية ” .

يذكر ان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي، اعلن عن انطلاق ساعة الصفر للعمليات العسكرية الخاصة لتحرير مدينة الفلوجة من عصابات داعش الارهابية.انتهى

مقالات ذات صله