ميلان يستهدف التعاقد مع بيلوتي

يسعى نادي ميلان الإيطالي، لمواصلة هيمنته على سوق الانتقالات الصيفية في إيطاليا، بعدما أبرم الفريق 8 صفقات، لكنه لا يزال يبحث عن ضم لاعبين جدد للفريق، استعدادًا للموسم الجديد.
ووفقًا لما ذكرته شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية، فإن نادي ميلان، يريد الحصول على الدولي الإيطالي، أندريا بيلوتي، مهاجم نادي تورينو الإيطالي.
وأكدت الشبكة، أن ميلان قدم عرضًا بقيمة 40 مليون يورو، إضافة للمدافع جابرييل باليتا، والمهاجم مباي نيانج، لتصل قيمة العرض إلى 65 مليون يورو.
وأوضحت أن هذا العرض لا يزال أقل من القيمة التي يطلبها أوربانو كايرو، رئيس نادي تورينو الإيطالي، والذي حدد سعر لاعبه بـ 100 مليون يورو.
وأشارت إلى أن أندريا بيلوتي، أبرز المواهب الإيطالية في الموسم الماضي، يعتبر من مشجعي نادي ميلان الإيطالي، وهو ما قد يساهم في انتقاله للروسونيري.
وكانت تقارير أخرى قد أشارت إلى أن نادي ميلان، يفكر في التعاقد مع المهاجم ألفارو موراتا، من ريال مدريد، إلا أن الفريق الإسباني يطلب 90 مليون يورو للتخلي عن مهاجمه، وهو المبلغ الذي يقف أمام طموحات الفريق الإيطالي.
على الجانب الآخر، يحاول تشيلسي تعويض رحيل ديجو كوستا، الذي أعلن كونتي عدم حاجته له، فشل التعاقد مع لوكاكو وموراتا، ولكن شرط جزائي بقيمة 100 مليون يوور في عقد بيلوتي، في حال رحيله عن إيطاليا، سيكون أمراً صعباً.
وشارك ابن الـ23 عام في 38 مباراة مع تورينو في الموسم الماضي، سجل خلالها 28 هدف ومرر ثماني تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صله