ميسي يغيب عن الأرجنتين تحضيراً لزواجه

أفادت وسائل إعلام أرجنتينية أنّ نجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي سيغيب عن المباراة الودية لمنتخب بلاده أمام سنغافورة الثلاثاء، وذلك للاستعداد لحفل زفافه المقرر نهاية الشهر الحالي.
كما سيغيب عن المباراة زميله في المنتخب نيكولاس أوتامندي للتحضير لزفافه أيضاً.
وخاض اللاعبان الجمعة المباراة الودية التي أقيمت في مدينة ملبورن الأسترالية وفاز فيها المنتخب الأرجنتيني على البرازيل (1-صفر)، وكانت الأولى للأرجنتين بقيادة المدرب الجديد خورخي سامباولي.
إلاّ أنّ وسائل إعلام أرجنتينية أفادت السبت أنّ الجهاز الفني للمنتخب سمح للاعبين بمغادرة أستراليا للإستعداد لمراسم الزفاف.
وسيحتفل ميسي الذي يتم في 24 حزيران/يونيو عامه الثلاثين، بزفافه من أنطونيلا روكوزو في 30 منه في مسقطهما مدينة روزاريو الأرجنتينية.
وأفادت تقارير صحفية إسبانية مؤخراً أنّ حفل الزفاف سيقام في أحد فنادق المدينة، وأنه تمّ حجز كامل غرفه الـ 250 لإقامة الضيوف. وأشارت صحيفة “ماركا” إلى أنّ لائحة المدعوين بقيت “سرية” إلى حد كبير، على رغم تأكيدها أنّ ميسي دعا 21 لاعباً من زملائه في برشلونة وأعضاء في الجهاز الفني للنادي، مستثنياً المدرب السابق لويس إنريكه ومساعده خوان كارلوس أونثوي.

ويبدو أن مسألة تجديد عقد النجم الأرجنتيني مع نادي برشلونة، أصبحت مسألة وقت، بعد تأكيد العديد من وسائل الإعلام الإسبانية توصل الطرفين لاتفاق نهائي بهذا الشأن.
وبعد تصريحات ميسي لشبكة (إسبن)، التي أكد فيها رغبته في إنهاء مسيرته ببرشلونة، أفادت إذاعة (كادينا سير) أن النادي الكتالوني يعد عقدًا جديدًا للاعب، يستمر 3 أعوام، مع آخر اختياري، وبشرط جزائي يصل إلى 400 مليون يورو.

مقالات ذات صله