ميسي يطالب برشلونة بضم ديبالا

ذكرت تقارير صحفية أنَّ ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، حدَّد لإدارة النادي الكتالوني اللاعب الذي سيُعوِّض رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى باريس سان جيرمان.
وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية نقلاً عن “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية اليوم السبت، إنّ ميسي طلب من إدارة ناديه التعاقد مع مواطنه باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس.
وأشارت الصحيفة إلى أنَّ ميسي يُريد أن يكون ديبالا زميله الجديد في برشلونة، خاصة بعد الموسم الجيد الذي قدمه في دوري أبطال أوروبا، وقيادة البيانكونيري للتأهل لنهائي البطولة.
ورحل نيمار عن برشلونة بعد فسخ تعاقده بمبلغ 222 مليون يورو، بعدما شكَّل ثلاثيًا قويًا مع ميسي، ولويس سواريز، في 3 مواسم.
وبجانب ديبالا، يضع النادي الكتالوني كلًا من البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول، والفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح بروسيا دورتموند، بين الأسماء المقترحة لخلافة نيمار.
وبدوره حدد يوفنتوس الإيطالي حالتين للموافقة على طلب برشلونة الإسباني، التعاقد مع أحد أبرز لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وذكرت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية، أن يوفنتوس رد على طلب برشلونة بالتعاقد مع نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، بتأكيد أن اللاعب لن يرحل عن صفوف البيانكونيري إلا إذا دفع الفريق الكتالوني 120 مليون يورو، أو 90 مليون يورو بالإضافة للتخلي عن أندريس إنييستا، قائد البلوجرانا لصالح فريق السيدة العجوز.
واضافت أن “روبرت فيرنانديز، المدير الرياضي للنادي الكتالوني، يفضل التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول الإنجليزي، والذي لن يكلف النادي أكثر من 90 مليون يورو”.

مقالات ذات صله