ميسي يشارك في أول مران تحت قيادة مدرب التانجو الجديد

شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أمس الاثنين في المران الأول له مع منتخب بلاده بقيادة المدير الفني الجديد خورخي سامباولي.
وانضم ميسي إلى المنتخب الأرجنتيني في مدينة ملبورن الأسترالية، وشارك في الحصة الثانية من تدريبات الفريق أمس، استعدادا لمباراته الودية يوم الجمعة المقبل أمام البرازيل.
ووصل نجم برشلونة وقائد المنتخب الأرجنتيني إلى أستراليا قادما من الصين بعد أن حضر افتتاح إحدى المتنزهات التي تحمل اسمه.
وتولى سامباولي يوم الخميس الماضي منصب المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي تم تقديمه فيه إلى وسائل الإعلام والجمهور: رؤية ميسي متمتعا بهذا الحماس خلال هذه الفترة يجعلنا سعداء للغاية”.
وبالإضافة إلى ميسي وصل إلى ملبورن لاعبون آخرون قادمون من القارة الأوروبية مثل الحارس جيرونيمو روي والمدافع فيديريكو فازيو ولاعبي الوسط ايفر بانيغا وخواكين كوريا وأليخاندرو غوميز والمهاجم ماورو ايكاردي، الذي خاض تدريبات خاصة بسبب معاناته من إصابة في الفخذ الأيسر.
وينتظر المنتخب الأرجنتيني انضمام لاعبي يوفنتوس الإيطالي، باولو ديبالا وغونزالو هيغواين، بعد انتهاء مشاركتهما في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت الماضي.
ويستهل سامباولي مشواره مع المنتخب الأرجنتيني يوم الجمعة المقبل بمواجهة البرازيل وديا.
ويلتقي المنتخبان الكبيران في مباراة كلاسيكو جديدة لقارة أميركا الجنوبية، في إطار استعداداتهما لخوض المراحل الأخيرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.
وتحتل الأرجنتين المركز الخامس في التصفيات، فيما تتربع البرازيل على الصدارة، وضمنت الوصول إلى المونديال، فيما تحتاج الأرجنتين إلى خوض ملحقا فاصلا إذا استمرت في هذا المركز حتى النهاية.
وبعد مباراة البرازيل بأربعة أيام يخوض منتخب “التانغو” مباراة ودية أخرى مع سنغافورة.

مقالات ذات صله