ميسي على بعد خطوة من التجديد لبرشلونة

الجورنال- متابعة

يقترب نادي برشلونة الإسباني من تمديد عقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي حيث أن والد اللاعب ووكيله في مفاوضات منذ فترة مع الإدارة الكتالونية وبالرغم من تعقد الأمور بعض الشيء عادت المناقشات للمسار الصحيح.

وأكدت صحيفة “ماركا” أن جورج ميسي أجتمع بإدارة البلوجرانا مساء الجمعة وتم الإتفاق على بنود العقد وعاد للأرجنتين، وأضافت أنه لا يتبقى سوى توقيع اللاعب والإعلان الرسمي.

يمتد عقد البرغوث الأرجنتيني مع الفريق حتى صيف 2018، وتسعى إدارة البلوجرانا لضمان بقاءه بعقد جديد بعض تقارير اهتمام بعض الأندية الكبرى بالتعاقد معه.

يذكر أن ميسي قد سجل مؤخرًا هدفه الـ500 مع العملاق الكتالوني وكان ذلك في كلاسيكو الأرض أمام الغريم ريال مدريد بالدوري الإسباني حيث انتهت المباراة بفوز برسا بنتيجة 3-2.

لا يزال برشلونة ينافس على لقب الليجا هذا الموسم حيث يتواجد في المركز الأول برصيد 81 نقطة وفارق الأهداف عن النادي الملكي الذي سيخوض مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو.

وبات ليونيل ميسي نجم برشلونة والأرجنتين حراً دولياً بعدما رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم عقوبة الإيقاف عنه وبات بإمكانه استكمال أهم مباريات بلاده في تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

ورفعت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الجمعة العقوبة المفروضة على مهاجم منتخب الارجنتين ليونيل ميسي بالايقاف اربع مباريات بسبب شتمه الحكم المساعد في اللقاء ضد تشيلي في 24 آذار/مارس الماضي.

ورأت لجنة الاستئناف ان تصرف نجم فريق برشلونة الاسباني “كان مستهجنا”، لكنها اعتبرت ان عناصر الاثبات المتوفرة “غير كافية” لفرض مثل هذه العقوبة الكبيرة.

مقالات ذات صله