ميسي : رونالدو ليس صديقي

أكد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أن علاقته بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سطحية حاليًا، غير أنه لم يغلق الباب أمام تكوين صداقة معه مستقبلاً، مشيرًا إلى أن الكرة الإيطالية ككل تعاني حاليًا، وليست مثل السابق.

وأضاف في تصريحاته لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “حاليًا هناك العديد من اللاعبين، الذين يمكنهم الترشح لجائزة الكرة الذهبية، في السنوات الأخيرة، كنت أنا ورونالدو فقط، ولكن الآن هناك أيضا نيمار ومبابي وسواريز”.

وتابع متحدثًا عن علاقته بكريستيانو رونالدو، وإمكانية تكوين صداقة معه، كما صرح النجم البرتغالي من قبل: “لا أعلم ما إذا كنا سنصبح صديقين، الصداقة تتكون عن طريق تمضية الوقت معا والتعارف، نحن لا تربطنا علاقة، فلا نقابل بعضنا إلاّ في حفلات تقديم الجوائز، وذلك هو الوقت الوحيد الذي نتحدث فيه، وفي تلك اللحظات تكون الأمور جيدة بيننا، ولكن بعدها لا نعود للقاء”.

وتحدث ميسي، عن الصعوبات التي قابلت منتخب الأرجنتين في التأهل لكأس العالم، موضحا: “لعبنا تحت إمرة ثلاثة مدربين، وليس من السهل التأقلم مع فلسفة كل واحد منهم، آخرهم كان سامباولي وقد لعبنا بعض المباريات والوديات ومازلنا في مرحلة التطور، بعيدًا عن صعوبة التأهل، المستويات في كرة القدم، تصبح في كل مرة أكثر تساويًا، والتأهل يصبح أكثر صعوبة”.

وأنهى ميسي، الذي حصل على جائزة الحذاء الذهبي، كأفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى، تصريحاته بالحديث عن زميله أردا توران، الذي بقي حبيسا للدكة، منذ قدوم المدرب فالفيردي، مشيرًا إلى أنه “يملك مهارة كبيرة”، غير أن اللاعب التركيّ افتقد “للثقة والاستمرارية التي يحتاجها أي لاعب لتقديم المردود الجيد”.

مقالات ذات صله