مواجهة قوية بين ليفربول وليستر سيتي في الدور الثالث لكأس الرابطة الانكليزية

سيحل ليفربول، البطل 8 مرات، ضيفا على ليستر سيتي في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنجليزية، بعد إجراء القرعة في بكين، اليوم الخميس.
وستكون المباراة هي الأولى لليفربول في البطولة هذا الموسم ضد ليستر، الفائز باللقب 3 مرات، وهي واحدة من 4 مواجهات بين أندية الدوري الممتاز.
وسيستضيف وست بروميتش ألبيون نظيره مانشستر سيتي الفائز باللقب 4 مرات، وسيلعب بورنموث أمام برايتون آند هوف ألبيون.
كما سيستضيف كريستال بالاس منافسه هيديرسفيلد تاون.
وسيبدأ مانشستر يونايتد، الفائز باللقب في العام الماضي على حساب ساوثهامبتون، مشوار الدفاع عن لقبه ضد بورتون ألبيون المنافس في الدرجة الثانية.
وبعد فوزه 3-2 على نيوكاسل يونايتد في الدور الثاني، سيحل نوتجهام فورست، بطل أوروبا السابق والفائز باللقب 4 مرات، ضيفا على تشيلسي.
وسيلعب وولفرهامبتون، البطل مرتين، والذي فاز 2-صفر على ساوثهامبتون المنافس في الدوري الممتاز، في الدور الثاني ضد بريستول روفرز، الذي يلعب بالدرجة الثالثة.
وسيعود كريس وود المنضم لبيرنلي هذا الأسبوع، والذي شارك للمرة الأولى في الفوز على بلاكبيرن روفرز في الدور الثاني للبطولة أمس الأربعاء، لمواجهة فريقه السابق ليدز يونايتد في الدور الثالث.
وفي بقية المباريات، سيلعب أرسنال ضد دونكاستر روفرز، بينما سينتظر توتنهام الفائز من مواجهة ديربي كاونتي وبارنسلي في الدور الثاني، والتي ستقام يوم 19 سبتمبر/ أيلول المقبل.
وستجري منافسات الدور الثالث للبطولة، بداية من يوم 18 سبتمبر/ أيلول، وعلى مدار أسبوع.
فيما فاز بيرنلي بهدفين دون رد على بلاكبيرن روفرز، في مباراة قمة محلية، لكن ثنائي الدوري الإنجليزي الممتاز ساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد، خرجا من كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، أمام منافسين من الدرجة الأولى، اليوم الأربعاء، في مواجهات بالدور الثاني.
وخسر ساوثهامبتون 2-0 أمام ضيفه وولفرهامبتون، الذي سجل له الثنائي، داني باث ودونوفان ويلسون.
وكان وولفرهامبتون قد فاز بكأس الرابطة في 1974 و1980.
وبعد هزيمتين متتاليتين بالدوري الممتاز، اضطر نيوكاسل للعب وقت إضافي أمام نوتنجهام فورست، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 2-2.
وبعد مرور سبع دقائق من الوقت الإضافي، سجل تايلر ويلسون هدف الفوز بالرأس لفورست، الذي سبق له الفوز بالمسابقة أربع مرات، ليعمق مشاكل رفائيل بينيتيز، مدرب نيوكاسل.
وسجل جاك كورك وروبي برادي هدفين في الشوط الأول، ليمنحا بيرنلي الأفضلية قبل الاستراحة، وبعدها حسم المباراة لصالحه.

مقالات ذات صله