مهند عبد الرحيم يعترف بتقصير لاعبي الظفرة

عبر لاعب المنتخب الوطني ونادي الظفرة الاماراتي، مهند عبد الرحيم، عن حزنه الشديد لخسارة فريقه امس الجمعة، أمام فريق حتا 2-5 في الجولة 9 من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وقال مهند لتلفزيون أبوظبي الرياضية: “أهداف حتا السريعة في البداية جعلتنا تحت الضغط وجاء الهدف الرابع لحتا ليقتل المباراة بالنسبة لنا، رغم أننا كنا الأكثر سيطرة على المباراة، لكنها كرة القدم، ورغم سيطرتنا لم تكن المنظومة الدفاعية في يومها ضد حتا، إذ سمحنا لحتا بالتهديد الكبير لمرمانا نتيجة أننا قمنا بفتح اللعب بعد الأهداف الثلاثة للمنافس، ونجح حتا في استغلال الثغرات التي تواجدت في خطوطنا الخلفية، ولابد من الاعتراف بأننا كلاعبين نتحمل مسؤولية هذه الخسارة الكبيرة”.

واعترف مهند بالموقف الصعب للظفرة قائلاً: “الجهاز الفني سيبحث عن الحلول، وعلى اللاعبين أيضاً أن يفكروا في كسر حاجز الخسائر والعودة مجدداً من خلال الروح المعنوية العالية، والرغبة في تصحيح الأوضاع”.

وعبر مهاجم المنتخب الوطني مهند عبد الرحيم، عن ارتياحه باللعب في صفوف نادي الظفرة الاماراتي لكرة القدم.

وقال عبد الرحيم لـ(الجورنال)، “أشعر بارتياح كبير في صفوف نادي الظفرة الاماراتي، فالجميع هنا يعاملونني جيداً وكأننا عائلة واحدة”.

وأضاف: “بالرغم من قصر تجربتي في نادي النصر، الا انها ساهمت في تأقلمي مع أجواء الدوري الاماراتي”.

وتابع عبد الرحيم قائلاً: “مستعد للمباراة المقبلة امام دبا فجيرة، والمدرب السوري محمد قويض يثق بقدراتي ومنحني الثقة الكافية لأقدم أفضل ما لدي مع الفريق”.

مقالات ذات صله