مهند عبد الرحيم يشعر بالارتياح مع الظفرة

مصطفى العبطان

عبر مهاجم المنتخب الوطني مهند عبد الرحيم، عن ارتياحه باللعب في صفوف نادي الظفرة الاماراتي لكرة القدم.

وقال عبد الرحيم لـ(الجورنال)، “أشعر بارتياح كبير في صفوف نادي الظفرة الاماراتي، فالجميع هنا يعاملونني جيداً وكأننا عائلة واحدة”.

وأضاف: “بالرغم من قصر تجربتي في نادي النصر، الا انها ساهمت في تأقلمي مع أجواء الدوري الاماراتي”.

وتابع عبد الرحيم قائلاً: “مستعد للمباراة المقبلة امام دبا فجيرة، والمدرب السوري محمد قويض يثق بقدراتي ومنحني الثقة الكافية لأقدم أفضل ما لدي مع الفريق”.

واستقبل نادي الظفرة بطل الدوري الاماراتي الموسم المنصرم نادي الجزيرة، ضمن مباريات الاسبوع الرابع لدوري الخليج العربي للمحترفين، في لقاء حسمه التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما.

بدأ لاعبو الجزيرة المواجهة بشكل قوي حيث افتتح ”خلفان مبارك“ النتيجة للضيوف في الدقيقة 5 ، وبعدها بست دقائق تمكن ”رومارينيو“ من اضافة الهدف الثاني للجزيرة ، لكن رد الظفرة لم يتأخر كثيرا ، فسجل ”ايلتون خوسيه“ هدف تقليص الفارق لفريقه في الدقيقة 21، ومع نهاية الوقت الاصلي للشوط تمكن ”سلطان السويدي“ من تسجيل هدف التعادل للظفرة لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدفين لكلا الطرفين.

وفي الشوط الثاني لم يفلح لاعبو الفريقين في التسجيل حيث اكتفى كل طرف بنقطة وحيدة من المواجهة التي إنتهت على نتيجة الشوط الأول 2-2.

الدولي العراقي مهند عبد الرحيم شارك اساسيا في اللقاء ولعب طوال دقائق اللقاء حيث قدم اداء جيدا لكن قوة دفاعات المنافس منعته من وضع بصمته في اللقاء.

يذكر ان نادي الظفرة يحتل المركز السابع برصيد 5 نقاط.

مقالات ذات صله