مهاجم توتنهام: يوفنتوس لم يستحق التأهل

قال مهاجم توتنهام الإنجليزي، الإسباني فرناندو يورنتي، عن أسفه لهزيمة الفريق أمام يوفنتوس 1-2، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا وتوديعه البطولة، مؤكداً أن فريقه كان الأفضل واستحق المزيد.

وأبدى يورنتي أسفه لتشتت الفريق خلال “5 دقائق” كلفته اللقاء وتوديع التشامبيونز ليغ، وقال: “نشعر بالحزن لأننا كان لدينا أمل في بلوغ ربع النهائي. أعتقد أننا قدمنا دوراً إقصائياً كبيراً والدقائق الـ5 التي تشتتنا فيها واستغلوها هم لصالحهم تدعو للأسف. كنا أفضل واستحقينا المزيد”.

وتابع: “في النهاية هذه أخطاء صغيرة لا يجب الوقوع فيها في مثل هذه المباريات. يوفنتوس فريق لديه الكثير من الخبرة ويعرف كيف يستغل هذه الهفوات”.

وسجل يوفنتوس، وصيف النسخة الماضية من البطولة بعد خسارته النهائي أمام ريال مدريد، هدفين عبر غونزالو هيغوايين وباولو ديبالا في 3 دقائق من الدقيقة 64 وحتى الدقيقة 67، ليقلب النتيجة بعدما تمكن توتنهام من التقدم من خلال الكوري هيونغ مين سون في الدقيقة 39.

وقال يورنتي: “من القاسي توديع دوري الأبطال، لكن أمامنا أشياء مهمة وهو مواصلة الكفاح على المركز الثاني في الدوري وكذلك كأس الاتحاد الإنجليزي. نرغب في بذل أقصى جهد حتى نهاية الموسم”.

وبسؤاله حول الفرق الأوفر حظاً للتتويج بلقب دوري الأبطال اعتبر أن فريقه السابق يوفنتوس: “من المرشحين دائماً للقب وهو ما يثبته خلال السنوات الأخيرة. صحيح أنه لم يفز لكن بلغ النهائي مرتين وهو أحد الفرق التي ستكافح من أجل النصر النهائي”.

مقالات ذات صله