مناوشات بين جيمس وغرين بعد حسم لقب الـNBA

تواصلت المواجهة بين نجم كليفلاند كافالييرز ليبرون جيمس ولاعب غولدن ستايت ووريرز درايموند غرين حتى بعد حسم لقب دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين الذي ذهب لمصلحة الأخير.
وبعد أربعة أيام على انتهاء البطولة وفوز غولدن ستايت باللقب للمرة الثانية في ثلاثة مواسم بتغلبه على كليفلاند حامل لقب الموسم الماضي 4-1 في الدور النهائي، تبادل جيمس وغرين المناوشات التي بدأها الأخير خلال احتفال فريقه باللقب مع جماهيره في شوارع أوكلاند.
وارتدى غرين الذي أوقف العام الماضي في المباراة الخامسة من النهائي بين فريقه وكليفلاند بسبب إشكال مع جيمس ما لعب دوراً في خسارة ووريرز لتلك المباراة ومن ثم السلسلة 3-4 بعدما كان متقدماً 3-1، قميصاً كتبت عليه كلمة “كويكي” أي سريع وبنفس تصميم شعار صالة “كويكن لونز أرينا” الخاص بكليفلاند، وذلك في إشارة إلى حسم اللقب بسرعة وفي معقل الأخير.
كما سخر غرين من جيمس الذي انتقد الصيف الماضي خطوة غولدن ستايت بالتعاقد مع النجم الكبير كيفن دورانت من أجل محاولة التفوق على كليفلاند.
وقال غرين: “أنت دائماً تتحدث عن الفرق الخارقة هنا وهناك، وعن أنك لم تلعب يوماً مع فريق خارق. يا صاح، أنت من بدأ موضة الفرق الخارقة”، في إشارة منه إلى عام 2010 عندما قرّر جيمس ترك فريق مسقط رأسه كليفلاند من أجل الإنضمام إلى ميامي حيث لعب إلى جانب النجمين الآخرين دواين وايد وكريس بوش ما سمح له بإحراز اللقب عامي 2012 و2013.
وردّ جيمس على غرين قائلاً: “أجد الأمر مضحكاً، أنت تفكر بي في اليوم الذي تحتفل به بلقب الدوري الأميركي للمحترفين، أعشق هذا الأمر”.
وامتدت المناوشات بين اللاعبين إلى وسائل التواصل الاجتماعي، حيث سخر غرين من صورة نشرها جيمس وهو يرفع الأثقال حليق الرأس، قائلاً “يبدو أنّ ووريرز قد جعله يخسر شعره بأكمله”.

مقالات ذات صله