مقالب هاني رمزي دخلت مرحلة الخطر في بيروت

بغداد – متابعة

أنّ الفنان هاني رمزي اختار العاصمة اللبنانية “بيروت”، وبالتحديد منطقة “القرنة السوداء” وهي أعلى قمة في لبنان، وتقع في جبل المكمل في قضاء الضنيّة في شمال لبنان، مسرحًا لتصوير برنامجه الجديد للمقالب، لموسم رمضان 2017.

 وقد أشرف هاني على التجهيزات النهائيّة لتصوير حلقات الموسم الجديد، ويبدو أنّه تفاوض مباشرة مع النجوم، لتصوير الحلقات بأسرع وقت ممكن، والمؤكد أنّ هذا الأسبوع سيشهد تصوير حلقات مع النجوم: أمير كرارة، وداليا البحيري، وفيفي عبده .

تفاصيل المقلب تدور حول استضافة نجم في العاصمة اللبنانية “بيروت”، ويستقلّ السيارة مع فريق العمل للتصوير في جبال لبنان، وسط المناظر الطبيعيّة، وأثناء الصعود إلى منطقة “القرنة السوداء”، تنجرف السيارة من أعلى جبال لبنان، وتبدو على حافة الهاوية والسقوط من أعلى الجبل، ويدبّ الفزع والرهبة والخوف فى قلب الضيف، ويبدأ هاني في مفاجأة الضيف، ويظهر له معلّقًا: بس انت خفت وقلبك وقع في رجليك.

يُذكر أنّ عددًا كبيرًا من مسلسلات رمضان، سيتمّ تصوير بعض مشاهدها الخارجيّة في بيروت، بديلًا عن التصوير في أوروبا، ويتفاوض فريق إعداد البرنامج معهم، للمشاركة في تصوير المقلب، مجاملةً للنجم هاني رمزي.

 

مقالات ذات صله