مساعد باكيتا: القيثارة جاهزة لمواجهة البحري

أكمل فريق الشرطة تحضيراته لمواجهة فريق البحري ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري الكرة الممتاز المؤمل أقامتها يوم غدٍ الأحد على أديم ملعب الشعب الدولي.

وقال المدرب المساعد سعد حافظ، ان “الكادر التدريبي شّخص بعض النقاط على اداء اللاعبين في أولى مباريات الفريق في دوري الكرة ضد نادي كربلاء وتم ايصالها للاعبين خلال الوحدات التدريبية من اجل تلافيها في قادم المباريات”.

وأبدى حافظ امتعاضه من بعض وسائل الاعلام والجماهير التي انتقدت اداء اللاعبين في مباراة كربلاء بحجة ان الفريق لم يقدم مستوى يليق به وهذا الامر يجافي الحقيقة كوّن ان الفريق تسيد على مجريات المباريات بكافة تفاصيلها وحاز اداء اللاعبين على اعلى الدرجات.

وبين ان “الهدف من مثل هكذا انتقادات هو وضع اللاعبين في خانة الضغوطات سيما بعد ان أجرى النادي سلسلة مميزة من التعاقدات مع أفضل لاعبي الدوري المحلي”.

وأوضح حافظ، ان “الحصول على النقاط الثلاث في الجولات الاولى من دوري الكرة الممتاز بنظام الدوري العام شيء مهم يمنح اللاعبين الثقة والاستقرار مما يعود بالإيجاب على الاّداء العام للفريق”.

وحول الاستعدادات اكد المدرب المساعد لكرة الشرطة احمد صلاح ان اللاعبين يتطلعون بشدة لمواجهة فريق البحري الاحد المقبل لمواصلة تحقيق الانتصارات وفرض الفريق سطوته مبكرا على صدارة الترتيب.

وقال:كما يعرف الجميع ان مباريات الافتتاح دائما ما تكون فيها الظروف مختلفة بالرغم من تحفظنا على بعض الامور التي تم تشخيصها والعمل جار على وضع المعالجات التي تحد منها خلال المواجهة المقبلة.

مقالات ذات صله