مروان حسين يلتحق بصفوف سبهان الإيراني

التحق مهاجم نادي الشرطة السابق مروان حسين بصفوف فريقه الجديد سبهان الإيراني من اجل بدء مغامرته الجديدة في الدوري الإيراني الموسم المقبل.
ووقع حسين على عقد يمتد لمدة موسمين، سيمثل من خلالها اللاعب نادي سباهان الذي يعد من الاندية المميزة في الدوري الايراني وسبق له وان شارك في دوري ابطال اسيا.
واحتل فريق سباهان الايراني في الموسم الماضي المركز الخامس في لائحة ترتيب الفرق ويدربه الكرواتي زلاتكو الذي ابدى سعادته كثيرا باتمام صفقة انتقال اللاعب مروان حسين الى النادي وانه يعول عليه كثيرا ليكون اضافة مهمة في تشكيلة الفريق.
ومنحت ادارة نادي الشرطة موافقتها على انتقال اللاعب مروان حسين الى نادي سباهان الايراني على ان يلتحق بالفريق بعد انتهاء مشاركته مع فريق الشرطة في الدوري وهي المسالة التي كانت عالقة بين اتمام توقيع العقد.
وفي سياق متصل، ابدى نادي بوسامانيا بورنيو الإندونيسي، رغبته بالتعاقد مع متوسط ميدان نادي الشرطة علي لطيف خلال فترة الانتقالات الجارية.
وقال مصدر مقرب من اللاعب لـ(الجورنال) إن “اللاعب علي لطيف تلقى عرضاً رسمياً من نادي بوسامانيا بورنيو الإندونيسي للدفاع عن الوانه الموسم المقبل”.
وأضاف أن “لطيف مازال يدرس العرض وسيتخذ قراره النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة”، مشيراً إلى أن “اللاعب تلقى ايضاً عرضين من ناديين جماهيريين في الدوري الممتاز”.

مقالات ذات صله