مدرب سلة الشرطة يطمئن الجماهير حول إصابة صلاح

أكد مدرب فريق الشرطة محمد فاضل جاهزية جميع لاعبي فريقه لمواجهة فريق الميناء في الجولة الرابعة من دوري السلة الممتاز في المباراة التي ستحتضنها قاعة البصرة يوم الأربعاء المقبل.

وقال فاضل في تصريح نشره الموقع الرسمي للنادي إن “الإصابة التي تعرض لها لاعب الفريق محمد صلاح لا تدعو للقلق وبالرغم من إصابته بكسر بالأنف، الا انه أصر على خوض الوحدة التدريبية الاخيرة للفريق في موقف يؤكد اندفاع وحرص اللاعب على مساعدة الفريق في البقاء في صدارة الترتيب”.

وأشار الى ان “مباراة الميناء وبالرغم من صعوبتها لقوة الفريق المنافس سيما وانه يلعب في ارضه وبين جماهيره، الا ان اللاعبين عاقدين العزم على العودة بنتيجة إيجابية وتقديم مستوى يليق باسم وتاريخ النادي من اجل الابتعاد بالصدارة والزحف نحو منصات التتويج”.

وكان فريق سلة الشرطة قد حقق الفوز في اخر مباراة خاضها ضد فريق التضامن النجفي بنتيجة 106-61.

ومن جانبه، أكد لاعب نادي الشرطة لكرة السلة، محمد صلاح، أنه سيبذل كل ما لديه من اجل فريقه، بعدما تلطخ قميصه بالدماء في مباراة فريقه الأخيرة امام التضامن.

وقال صلاح لـ(الجورنال) أن “الضربة التي تلقيتها كانت متعمدة من أحد لاعبي نادي التضامن، لأجد نفسي فجأة غارقاً بالدماء”.

وأضاف ان “لا يوجد ما يدعو الى القلق، فحالتي تحسنت الحمد لله وهذه هي الرياضة نكون معرضين لمثل هذه الحالات”، مؤكداً بالقول: “سأبذل كل ما لدي من اجل قميص الشرطة”.

مقالات ذات صله