مدرب النفط يكشف عن سبب تألق فريقه هذا الموسم

بغداد – الجورنال

أكد مدرب فريق النفط حسن احمد، الاحد، أن فريقه سيقاتل من اجل الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري العراقي الممتاز، فيما كشف عن السبب الرئيسي وراء نجاح فريق النفط في الموسم الحالي.

وقال أحمد لـ(الجورنال) إن “فريق النفط سيستمر في تحقيق النتائج الايجابية وفقاً للمؤشرات الفنية والاحصائات التي تدل على ان الفريق يسير في المسار الصحيح”، مبيناً أن “الفريق يمتلك افضل خط هجومي ولدينا اكثر من هداف، فضلاً عن التفوق في الجانب الدفاعي، كون النفط يمتلك افضل دفاع ايضاً ف حيث تلقينا 8 اهداف فقط”.

وأضاف أن “السبب الرئيسي في تألق نادي النفط هذا الموسم، هو دراسة الاخفاقات السابقة التي كانت تقع فيها ادارة الفريق بالرغم من الدعم المالي الضخم الذي كانت توفره، حيث مر على الفريق العديد من اسماء المدربين، لكنهم لم يستطيعوا تحقيق نتائج ايجابية، بالعكس فأن الفريق كان يظهر بشكل سيء”.

وتابع المدرب، أن ” النفط في هذا الموسم أكمل ماوصل اليه في الموسم الماضي، ولم يبدأ من الصفر، لذلك ظهر الفريق بشكل افضل من ناحية الاداء والانسجام، لاننا احتفظنا بجميع لاعبي السنة الماضية، فضلاً عن استقطاب بعض الوجوه الشابة التي من الممكن ان تدعم الفريق، فالاستقرار كان هو السبب وراء نجاحنا، والدليل اننا متصدرين حتى الان”.

مقالات ذات صله