مدرب الناشئين يحدد موعد اختبارات لاعبي بغداد

حدد مدرب منتخب الناشئين بكرة القدم علي هادي، منتصف الشهر المقبل موعدا لانطلاق اختبارات اللاعبين الخاصة بمحافظة بغداد لاختيار الأفضل منهم لتمثيل المنتخب الذي يعد لنهائيات كاس اسيا المقبلة.
وقال هادي في بيان، ان “الاختبارات الخاصة بلاعبي محافظة بغداد ستنطلق منتصف الشهر المقبل ، لاختبار لاعبين جدد لتمثيل المنتخب والاستفادة منهم خلال فترة الاستعداد لنهائيات كاس اسيا المقرر أقامتها شهر ايلول من العام المقبل”.
واضاف ان “الاختبارات ستنتقل من بغداد الى بقية المحافظات بصورة متسلسلة ، خصوصا ان هناك مجموعة كبيرة من المواهب التي تنتشر في جميع محافظات العراق ، وسنعمل على الاستفادة من جميع الطاقات التي يمكن ان تخدم المنتخب في المستقبل”.
وكان منتخب الناشئين قد تأهل الى نهائيات كاس اسيا المقرر ان تقام في ماليزيا مطلع شهر ايلول من العام المقبل بعد تصدره لمجموعته برصيد 7 نقاط.
ووجه مدرب منتخب الناشئين علي هادي، دعوة للاعب المغترب في الدنمارك علي الموسوي، من اجل الانضمام الى تدريبات المنتخب استعداداً لنهائيات آسيا تحت 16 عاماً، والتي تقام منافساتها في ماليزيا خلال أيلول 2018.
ونشر هادي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” قائلاً: “أدعوا الجميع الى مساعدتي للحصول على عنوان سكن او بريد الكتروني او أي جهة اتصال تقربنا من اللاعب الناشئ علي الموسوي لغرض استدعائه الى منتخب الناشئين”.
وأضاف ان “هذه تعتبر دعوة مفتوحة للاعب للتواجد في أقرب تجمع مع منتخب ناشئين العراق، حيث سأتكفل بمسألة ترتيب أوراقه الثبوتية بالتعاون مع مدير منتخب الناشئين علي وهيب والمنسق الإعلامي للمنتخب حسين البهادلي”.

مقالات ذات صله