مدرب إنكلترا يدفع بالمزيد من اللاعبين الشبان بودية البرازيل

بعد نجاح التجربة خلال المباراة التي تعادل فيها سلبيا مع ألمانيا، أمس الأول الجمعة، يسعى جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، إلى منح الفرصة لمزيد من اللاعبين الشبان خلال الودية التالية، أمام نظيره البرازيلي، اليوم الثلاثاء.

وكان روبن لوفتوس تشيك، لاعب الوسط المعار من تشيلسي إلى كريستال بالاس، ضمن عدد من اللاعبين الشبان الذين تركوا بصمتهم في صفوف المنتخب الإنجليزي خلال المباراة أمام المنتخب الألماني (مانشافت) وذلك قبل شهور قليلة على المشاركة في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال ساوثجيت إنه سيمنح مزيدا من اللاعبين الشبان (تحت 21 عاما) الفرصة في مباراة البرازيل.

وأوضح “ستكون خبرة جيدة للاعبين الشبان من خلال اللعب والتواجد لعدة أيام بجوار النجوم الكبار، كما ستكون المشاركة أمام المنتخب البرازيلي تجربة رائعة”.

كما سينضم حارس المرمى أنجوس جان، المعار من مانشستر سيتي إلى نورويتش سيتي، إلى الحارسين جو هارت وجوردان بيكفورد في قائمة الفريق لمباراة البرازيل اليوم.

ويحل جان، 21 عاما، محل جاك بوتلاند الذي تعرض للإصابة بكسر في إصبعه خلال تدريبات الفريق يوم الخميس الماضي.

وقال لوفتوس تشيك إنه وباقي اللاعبين الشبان استفادوا من خبرة ساوثجيت كمدرب لفريق تحت 21 عاما قبل تصعيده لتدريب المنتخب الأول.

وأضاف لوفتوس تشيك: “طالبني جاريث ببذل قصارى جهدي مثلما أفعل دائما، قضيت معه نحو 3 سنوات في منتخب الشباب (تحت 21 عاما)، ولهذا لم يكن التعامل معه أمرا جديدا للغاية علينا، كانت ليلة رائعة”.

وكان ساوثجيت سعيدا بما قدمه اللاعبون في المباراة أمام المنتخب الألماني (مانشافت) حيث تألق لوفتوس تشيك في خط الوسط وجون ستونز في الدفاع وجيمي فاردي في الهجوم.

وكان هاري كين وديلي آلي وجوردان هيندرسون من بين اللاعبين الذين غابوا عن صفوف المنتخب الإنجليزي في هذه المباراة بسبب الإصابة.

وواصلت الصحف الإنجليزية الصادرة امس الاثنين، استعراض أخبار المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، قبل مباراته الودية المرتقبة أمام البرازيل على ملعب “ويمبلي” مساء الثلاثاء، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم 2018.

وتحت عنوان “أيدي أمينة”، نشرت صحيفة “ميرور” صورة لحارس مرمى المنتخب الإنجليزي جو هارت برفقة زميله كيران تريبير، بعدما قضى اللاعبون ليلة في الخارج قبل مباراتهم اليوم الثلاثاء، في إشارة إلى تولي هارت حماية المرمى في هذه المباراة.

مقالات ذات صله