مدرب إنكلترا: العراق يستحق التأهل لنهائي المونديال

أكد مدرب المنتخب الإنكليزي للناشئين، ستيف كوبر، أن منتخب العراق للناشئين يستحق التأهل الى المباراة النهائية في بطولة كأس العالم المقامة منافساتها في الهند.

وقال كوبر في تصريح لوكالة “أف أي”، ترجمته (الجورنال) إن “الفريق العراقي من الفرق المختلفة والصعبة للغاية، لقد سجلوا نقطة ضد الفريق المكسيكي الممتاز، المساوي لهم بالجودة والقوى بالإضافة الى فوز كبير بثلاثية امام تشيلي”.

وأوضح بالقول: “نحن على يقين بصعوبة التغلب على العراق، أنهينا مبارياتنا مع تشيلي والمكسيك، وقدم كل منهما تحديات مختلفة”، مؤكداً بالقول: “لن نستهين بقدرات العراق في مباراة اليوم”.

واضاف المدرب الإنكليزي، “لا تسنح لك فرصة اللعب ضد فريق مثل العراق، فقط في كأس العالم، العراق يستحق التأهل والصعود الى النهائي، لكننا سنركز على ادائنا وجهودنا لتقديم بطولة رائعة بكل تفاصيلها”.

ويعد المنتخب الإنكليزي من الفرق المرشحة للتويج باللقب، كونه يمتلك لاعبين من طراز عالي أمثال جادون سانشو وانخيل غوميز وديغو لاينز وغيرهم، مما جعل انظار العالم تتجه صوب أدائهم الممتع.

فيما يواصل منتخب الناشئين مغامرته الناجحة حتى الان، بقيادة المدرب قحطان جثير، الذي استطاع ان يشكل فريقاً قويا منافساً ولاعبين يمكن الاعتماد عليهم في المستقبل أمثال محمد داود ومنتظر محمد ومحمد رضا وبسام شاكر والحارس علي العبادي وغيرهم.

مقالات ذات صله