مدربه: كريستيانو لن يتأثر بالضغوط الخارجية

أكد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، امس الثلاثاء، أن نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لن يتأثر بأي أمور خارجية.
ويمر رونالدو، بصعوبات خلال آخر أسبوعين لأمور تتعلق بالتهرب الضريبي، حيث أكد زيدان، قبل 4 أيام من خوض نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام يوفنتوس، ثقته في عدم تأثر “الدون” بالشؤون الضريبية التي تطوله.
وقال “زيزو” في مؤتمر صحفي، امس: “هذا يعني التحدث عن شيء لا معنى له. بالطبع الأمر لا يروق له، ولا لأحد وبالأحرى لمدربه أن يتم التحدث عن لاعبيه”.
واستدرك “لكن كريستيانو، يعرف الفرق بين كافة الأمور، التي يتم التحدث بشأنها. إنه يركز فيما يجب عليه فعله. ليس لديَّ أدنى شك في تركيزه”.
ومن جانبه، اعتبر لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، كلاوديو ماركيزيو خصم ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري الأبطال يوم السبت المقبل أن نجم النادي الملكي كريستيانو رونالدو أصبح رأس حربة أكثر من زميله الفرنسي كريم بنزيمة.
وقال ماركيزيو: “تغير رونالدو كثيرا هذا العام. ربما أصبح رأس حربة أكثر من بنزيمة الذي أصبح يتحرك بصورة أكبر وتحول كريستيانو إلى طائر جارح داخل المنطقة”.
واعترف ماركيزيو بقوة ريال مدريد في الهجوم وخط الوسط، لكنه اعتبر في التصريحات التي نشرها موقع النادي أن يوفنتوس قادر على إكمال الثلاثية بعد تتويجه بالكأس والدوري.

مقالات ذات صله