اخــر الاخــبار

مدربه: عبد الأمير نسخة من ماسكيرانو

أشاد مدرب نادي أهلي جدة السعودي بكرة القدم، كريستيان غروس، بمتوسط ميدان فريقه ولاعب منتخبنا الوطني سعد عبد الأمير، مشابهاً طريقة لعبه بطريقة لعب نجم المنتخب الارجنتيني ونادي برشلونة خافيير ماسكيرانو.
وقال غروس في تصريح للصحافة السعودية، ان “سعد عبد الامير يشبه ماسكيرانو لاعب برشلونة والمنتخب الارجنتيني في امور كثيرة”.
واوضح ان “عبد الامير بالامكان الاستفادة منه في خط الوسط وكذلك يمكن إشراكه في الخط الخلفي، حيث يقدم أداءً مميزاً في المركزين”.
وانتقل عبد الامير الى صفوف الاهلي السعودي قادما من القادسية، في فترة الانتقالات الشتوية، حيث كان على رأس قائمة المطلوبين لدى غروس.
وأنقذ أهلي جدة، موسمه الحالي بتأهل ثمين إلى دور الثمانية لدوري أبطال آسيا، بعد الفوز 3-1 خارج ملعبه على الأهلي الإماراتي.
وكانت الدلائل تشير إلى نهاية غير سعيدة تنتظر عشاق أهلي جدة، خاصة بعد أن خرج خالي الوفاض من جميع مسابقات الموسم المحلية.
ولعل مباراة أهلي دبي، ستكون الختامية لعدد كبير من مسؤولي أهلي جدة، حيث تأكد استقالة إدارة النادي برئاسة أحمد المرزوقي، وكذلك رحيل مدير الكرة وجدي الطويل، وعدم التجديد مع كريستيان جروس، فضلاً على خروج بعض اللاعبين من حسابات الفريق في الموسم الجديد.
وتدور الشكوك حول مستقبل نجم المنتخب الوطني سعد عبد الأمير الذي يلعب للفريق بنظام الإعارة و المصري محمد عبد الشافي، كما أن هناك شكوك حول مصير اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس، رغم إعلان النادي تجديد عقده مؤخراً.

مقالات ذات صله