محمد صلاح على أعتاب ليفربول

بات النجم المصرى الدولي، لاعب روما الإيطالي، محمد صلاح، قريباً من الانضمام لصفوف ليفربول الإنجليزى، وذلك بعدما أشارت تقارير صحافية إلى أن “الريدز” اتفق معه على تفاصيل الصفقة.

وقال الصحافي في جريدة تايمز الإنجليزية بول جويس: “إدارة ليفربول وافقت على التعاقد مع صلاح مقابل 43 مليون جنيه إسترلينى بعقد يمتد لمدة 4 أعوام.

وتابع جويس مؤكداً أن صلاح ينقصه فقط توقيع الكشف الطبي الجمعة المقبل، من أجل إتمام صفقة انتقاله إلى “الريدز”، علماً أن قيمة الصفقة 43 مليون جنيه إسترليني تعادل 50 مليون يورو، وهو المبلغ الذى اشترطه روما للتنازل عن اللاعب.

اختارت شبكة ESPN، الأمريكية، النجم المصري محمد صلاح، لاعب روما الإيطالي، في قائمة أكثر 100 رياضي شهرة في العالم.

وتم اختيار القائمة بناءً على أكثر اللاعبين شعبية وعدد المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر وإنستجرام”، بالإضافة إلى عدد البحث على موقع جوجل.

وتصدر القائمة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، فيما ضمت القائمة نجوم ألعاب التنس والسلة وغيرها، كما ضمت القائمة ليونيل ميسي ونيمار.

وتألق صلاح مع روما هذا الموسم بشكل ملفت حيث، سجل معهم 19 هدفًا في كل المسابقات.

ووفقًا لما أوردته مجلة “بليتشر ريبورت”، فإن ليفربول يراقب ايضاً رمضان صبحي ويسعى لاستغلال قلة مشاركاته مع البوترز، لاقناعه بالانضمام لقلعة “أنفيلد” خاصةً وأن اللاعب أتم 20 عامًا فقط في يناير/كانون ثان الماضي وسيكون مفيدًا لمستقبل النادي الإنجليزي.

مقالات ذات صله