محمد سعد يتجاهل غضب الجمهور على حلقة “وش السعد” مع هيفاء

الجورنال -متابعة

في أول رد فعل على الهجوم الذي نالته الحلقة الأولى من برنامجه “وش السعد”، خرج النجم الكوميدي محمد سعد في بيان له متجاهلاً كل حملات الهجوم التي شنتها مواقع التواصل الاجتماعي على الحلقة الأولى التي استضاف فيها هيفاء وهبي، واتهمته بالبذاءه والتجاوز الأخلاقي وطالبت بوقف عرض البرنامج.

وجاء في البيان أن” محمد سعد عبر عن امتنانه وتقديره للجمهور الذي استقبل أولي حلقات البرنامج الكوميدي الساخر “وش السعد” بحفاوة كبيرة، وقال سعد إن أغلب ردود الأفعال التي وصلت لفريق عمل البرنامج كانت إيجابية وتحمل إشادة بفكرة الحلقة الأولى”.

وأكد سعد أن “وش السعد” برنامج كوميدي ساخر الهدف منه رسم ابتسامة على وجوه المُشاهدين، مشيراً إلى أن الحلقات المُقبلة ستشهد الكثير من المفاجآت من ناحية الأفكار والمضمون والضيوف.

وفي نفس السياق، يستعد سعد لاستضافة إيمي سمير غانم في ثاني حلقات البرنامج والتي تُعرض “الجمعه المُقبلة” في التاسعة والنصف مساءً.

يذكر أن “وش السعد” يُعرض أسبوعياً على مسرح “هيلتون رمسيس” في وسط القاهرة، ويتم تصويره بحضور جماهيري، ويشارك في كتابته فريق من الشباب، تحت إشراف الكاتب والمؤلّف سامح سر الختم، ويخرجها تلفزيونياً سامح عبد العزيز، ويخرجها مسرحياً الفنان أشرف زكي والمخرج سامح عطوة، ويشارك في تمثيل الحلقات هشام إسماعيل وسامية الطرابلسي وحسن عبد الفتاح.

مقالات ذات صله