محكمة “كاس” تقرب حصني من التجديد للعربي

وصلت مفاوضات اللاعب الدولي العراقي علي حصني، مع نادي العربي الى مراحلها الأخيرة بعد موافقة النادي الكويتي على مطالب حصني، فيما ساهم كتاب محكمة “كاس” بتسريع المفاوضات مع اللاعب بسبب خشية النادي من تلقي العقوبات لاحقاً.
وقال مصدر مقرب من حصني لـ(الجورنال) إن “المفاوضات بين اللاعب علي حصني ونادي العربي الكويتي، وصلت الى مراحلها الأخيرة بعد موافقة النادي على تلبية شروط اللاعب المتمثلة بصرف رواتب 3 اشهر مقدماً، بالإضافة الى تأمين إقامة في الكويت لوالدته”.
وأضاف أن “النادي تلقى كتاباً من محكمة كاس المتضمن اعتبار اللجنة المكلفة بإدارة شؤون اتحاد اللعبة غير شرعية، مع خشية فرض عقوبات لاحقا على النادي عند عودة الاتحاد السابق يضاف اليها المشكلة المالية التي يمر بها النادي وهي ما ادت الى تأخير صرف المستحقات المتأخرة للاعبين”.
وتابع أن “النادي اضطر الى فتح مفاوضات جادة مع المهاجم العراقي علي حصني لتجديد عقده للموسم الثاني على التوالي بعدما تمكنت من التجديد للايفواري ابراهيما كيتا”.
ومن المقرر ان يباشر العربي تدريباته اواخر شهر يوليو الجاري تحت قيادة ابراهيم ومساعديه فاضل مطر والكرواتي بوجي وشاكر الشطي مدرب حراس المرمى على ان تستمر حتى منتصف شهر اغسطس المقبل موعد المغادرة الى المعسكر التدريبي الخارجي المقرر له مبدئيا في تركيا ويستمر لثلاثة اسابيع يتخلله خوض من ثلاث الى أربع مباريات تجريبية مع فرق يتم تحديدها فيما بعد.

مقالات ذات صله