ليوث الرافدين يلتقون السعودية والترجي تحضيراً لمونديال الهند

يخوض منتخبنا للشباب ثلاث مباريات تجريبية ضمن معسكره المقام في مدينة قرطاج التونسية، تحضيراً لمونديال العالم تحت ١٧ سنة والتي ستقام في الهند شهر تشرين الثاني القادم.
وسيخوض ليوث الرافدين مباراتين مع المنتخب السعودي للشباب، بينما ستكون المباراة الثالثة مع نادي الترجي التونسي تحت 19 عام، في المباريات التي ستلعب على ملعب “رادس الأولمبي” الذي يتسع لـ ٦٠ ألف متفرج.
وقال مدرب منتخبنا للشباب قحطان جثير، ”هذه المباريات ستعود بالفائدة علينا والهدف منها اشراك جميع اللاعبين، للوقوف على مستوياتهم وجاهزيتهم للبطولة كون المباراتان الوديتان التي خاضهما منتخبنا الشبابي ضد شباب الاردن في مدينة أربد لم يتم تجربة كل اللاعبين بسبب الاعتماد على تبديلات محدودة”.
من جانب اخر قدم مدرب المنتخب قحطان جثير شكره وتقديره للجنة الاولمبية ممثلة برئيسها واعضاء المكتب التنفيذي على جهودهم المبذولة في تامين المعسكر التدريبي المقام حالياً في تونس والتشديد على دعم منتخبنا لتأهله لنهائيات كاس العالم بعد احرازه كاس اسيا للناشئين في الهند العام الماضي.
واكد اللاعب سيف خالد ان اجواء المنتخب هي اجواء مثالية ورائعة فعلاقة اللاعبين مع بعضهم على اعلى المستويات وعلاقتهم بمدربهم على اعلى درجات الطاعة والاحترام ولنا شرف ان نمثل بلدنا في هذا المحفل العالمي وطموحنا ان نرسم الابتسامة على جميع العراقيين ورفع اسم العراق عالياً في هذا المحفل لأننا عازمون على ان نقدم المستوى الذي يليق بالكرة العراقية.

مقالات ذات صله