ليوث الرافدين بمواجهة شباب البحرين ودياً في المنامة

وصل منتخب شباب العراق بكرة القدم الى مملكة البحرين لخوض مباراتين وديتين مع منتخب شباب البحرين يومي الاثنين والخميس المقبلين على ملعب نادي الأهلي في المنامة .
‏‎‫وقال عضو اتحاد الكرة طارق احمد ، إن “اتحاد الكرة نجح في تأمين مباراتين لمنتخب الشباب امام نظيره البحريني تحضيراً للمشاركة في كاس العالم تحت ١٧ سنة التي تستضيفها الهند في السادس من شهر تشرين الاول المقبل” .‬‬‬
وأضاف احمد ان “مدة المعسكر ستكون لمدة أسبوع يعود بعدها وفد المنتخب الى بغداد لإكمال فترة الاعداد حتى نهاية الشهر الجاري”.
يذكر ان القرعة أوقعت منتخبنا بطل بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاما 2016 ضمن المجموعة السادسة لمونديال العالم إلى جانب المكسيك وتشيلي وإنجلترا.
وقد سحبت قرعة بطولة كأس العالم تحت 17 سنة، والتي ستقام في ستة أماكن في جميع أنحاء الهند للفترة من 6 إلى 28 تشرين الاول 2017، اليوم في مدينة مومباي الهندية.
ووضعت القرعة المنتخب الوطني في مجموعة حديدة الى جانب منتخبات المكسيك وتشيلي وإنكلترا.
ومن المقرر ان يكون هناك معسكر خارجي في احدى الدول الأوروبية، قبل انطلاق البطولة بشهر سيدخل منتخب الناشئين في بطولة غرب اسيا للشباب والتي ستقام في فلسطين وهذه اخر الاستعدادات قبل الدخول في بطولة كأس العالم 4/10.
وسيلعب العراق ضد المكسيك يوم 8/10 الساعة 5:30 بتوقيت بغداد، فيما سيواجه تشيلي يوم 11/10 الساعة 5:30 بتوقيت بغداد، واخيراً يلاعب انجلترا يوم 14/10 الساعة 5:30 بتوقيت بغداد.

مقالات ذات صله