ليفربول يقتحم صراع ضم مبابي

قدم النجم الفرنسي كلاين مبابي مستوى أكثر من رائع مع ناديه موناكو بالموسم المنتهي مما جعله هدف للكثير من الأندية الكبرى بالقارة العجوز هذا الصيف.
كانت الكثير من تقارير الصحف أكدت أن اللاعب هدف لنادي أرسنال وكذلك مانشستر سيتي، وفي أخر مستجدات ذلك السباق أكدت دايلي ميل أن ليفربول سيدخل في الصراع.
ذكرت الصحيفة الإنجليزية الشهيرة أن إدارة الريدز ستسعى للتعاقد مع الدولي الفرنسي برغبة المدرب يورجن كلوب وقد تكلف الصفقة النادي 100 مليون جنيه إستيرليني.
يذكر أن ليفربول قد يفقد خدمات نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو بالصيف الحالي وذلك بعد التقارير التي تربطه بالانتقال لنادي برشلونة الإسباني.
يسعى المدرب الألماني لتعزيز معظم صفوف الفريق من أجل العودة للمنافسة الموسم المقبل خاصة بعد إنهاء الدوري في المركز الرابع وحجز مقعد بدوري أبطال أوروبا.
ويرغب ليفربول بابرام المزيد من الصفقات، حيث كشفت تقارير إعلامية بريطانية، أن نادي ليفربول الإنجليزي، يهدف لضم لاعب وسط ساوثهامبتون، الصربي دوشان تاديتش.
وقالت صحيفة “ذا صن” إن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، يرى أن الصربي ذو الـ28 عامًا سيكون تعزيزًا مثاليًا للفريق، استعدادًا للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وأوضحت الأنباء الواردة من إنجلترا أن ليفربول رصد 13 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع تاديتش، وهو الثمن الموجود في الشرط الجزائي للاعب.

مقالات ذات صله