ليبرون جيمس يرفض تهدئة اللعب أمام جولدن ستيت

لم يتمكن كليفلاند كافاليرز، من مجاراة سرعة جولدن ستيت وريورز، في أول مباراتين في نهائي دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، لكن الفريق ليس لديه أي رغبة في تهدئة إيقاع اللعب في المباراة الثالثة امس الأربعاء.
واستغل وريورز سرعته الكبيرة ليتقدم 2-0، في سلسلة النهائي التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات، لكن كافاليرز أكد أنه لن يستفيد من تهدئة إيقاع اللعب.
وقال ليبرون جيمس للصحفيين في كليفلاند “هذه ليست طريقتنا. لا نلعب بإيقاع بطيء”.
وتابع “نلعب بسرعتنا. نلعب بطريقتنا. وصلنا إلى هذه المرحلة بسبب طريقتنا. فزنا بالعديد من المباريات بطريقة لعبنا لذا لن نغيرها الآن”.
ويلعب كافاليرز حامل اللقب، بإيقاع سريع أيضا، لكن هذه الطريقة تسببت في هزيمته في أول مباراتين، ليصبح وريورز على بعد انتصارين فقط من أن يكون أول فريق يفوز باللقب بالانتصار في جميع مبارياته في الأدوار الإقصائية.
وبدا جيمس أفضل المسجلين في الأدوار الإقصائية في التاريخ، راضيا عن الأداء البدني لفريقه في المباراة الثانية، وقال إنه لو نجح الفريق في تنفيذ خطته على مدار 48 دقيقة فسيحصل على فرصة للفوز.
وأضاف جيمس الذي قاد كافاليرز للقب في العام الماضي رغم التأخر في السلسلة 1-3 أمام وريورز “نريد مواصلة اللعب كما فعلنا في المباراة الثانية”.
وتابع “أعتقد أننا اعتمدنا بشكل أكبر على القوة البدنية. استخدمنا أجسادنا ضد المنافس وعلينا فعل ذلك ضد هذه المجموعة من اللاعبين لأننا لو منحناهم فرصة التصرف بحرية ستكون الأمور أكثر خطورة”.
وبقيادة ستيفن كوري الفائز بجائزة أفضل لاعب مرتين وكيفن دورانت أفضل مسجل في البطولة أربع مرات، فإن وريورز يملك العديد من الحلول ويعثر على طرق للتسجيل بغض النظر عن سرعة أي مباراة.

مقالات ذات صله