للتضامن مع القضايا والفرق الرياضية فيس بوك تتيح إضافة مئات الإطارات للصورة الشخصية

متابعة – الجورنال نيوز

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك، مارك زوكربيرج،  أنه أصبح هناك طريقة جديدة لاستعراض كافة الصور أو الإطارات التي يمكن للمستخدم الاختيار منها لإضافتها إلى صورته الشخصية، للتعبير عن تضامنه مع قضية معينة أو إعجابه بفريق كرة القدم المفضل.

وكانت فيس بوك، التي تملك أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم مع ما يزيد عن 1.59 مليار مستخدم نشط شهريًا، قد أطلقت العام الماضي ميزة تتيح للمستخدم مؤقتاً إضافة إطارات إلى صورته الشخصية تشير إلى تضامنه مع قضية ما، ثم أضافت لاحقًا القدرة على إضافة إطارات لفرق كرة القدم المفضلة.

واليوم أعلن زوكربيرج في منشور على حسابه الشخصي على الشبكة، عن صفحة جديدة تتيح للمستخدم استعراض كافة القضايا، والفرق الرياضية، والصور الأخرى المتاحة على الشبكة الاجتماعية في مكان واحد، بما في ذلك منظمات إغاثية، مثل “الصندوق العالمي للطبيعة WWF” وأحداث رياضية، وأفلام.

وتوفر الصفحة الجديدة للمستخدم إمكانية تحرير الصورة الشخصية أو تغييرها ثم اختيار القضية التي يريد التضامن معها أو فريق كرة القدم المفضل، والتبديل بين الصور الخاصة بها إن توفرت، ثم اختيار مدة إتاحة الصورة سواء ساعة أو يوم أو أسبوع أو دائمًا.

مقالات ذات صله