لبلبة تكشف أسرار “الشارع اللي ورانا”

كشفت الفنانة لبلبة عن أسرار قبولها المشاركة في بطولة مسلسل “الشارع اللي ورانا”، مؤكدة أنها تقدم شخصية جديدة تماماً على مسيرتها الفنية، حيث تدور أحداث المسلسل حول الهلاوس والتخاريف والأرواح التي تسكن المنازل وسوف تظهر أكثر من شخصية في أزمنة مختلفة بجانب انه يلقي الضوء أيضاً على حياة المرضى النفسيين والأسباب التي أدت إلى مرضهم وكيف يتعامل معهم المجتمع.
لبلبة أكدت أنها تقدم دور أم في عائلة مكونة من خمسة أفراد، وتدور الأحداث في أزمنة مختلفة يعود بعدها للعام 1800، ولهذا استعانت بملابس غريبة وقامت بتصميم نيو لوك مختلف يتناسب مع الزمن الذي تظهر فيه الشخصية.
وأضافت: “أسرة المسلسل حصلت على إجازة طوال فترة عيد الأضحى ولكن من المقرر العودة للتصوير قريباً مع النجوم درة وفاروق الفيشاوي وأحمد حاتم وشيرين ونسرين أمين وأحمد عزمي وهند عبدالعليم والمخرج مجدي الهواري وسيتم التصوير بستديو مدينة السينما والتجمع الخامس”.
كما أشارت إلى أن العمل لن يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2018، وتم الاتفاق منذ البداية على عرضه مطلع العام الجديد، في محاولة لفتح مواسم أخرى للدراما المصرية، والهروب من تكدس الاعمال الدرامية في الشهر الفضيل.

مقالات ذات صله