لالانا يبتعد شهرين عن الملاعب

تعرَّض ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب لصدمة قوية، بعدما تأكَّد غياب أحد أبرز نجوم الفريق الإنجليزي لعدة أشهر؛ بداعي الإصابة.
وقالت شبكة “BBC” البريطانية، إنَّ يورجن كلوب قال إنَّ لاعب الوسط آدم لالانا سيغيب عن الفريق لعدة أشهر؛ بسبب إصابة في الفخذ.
كان لالانا تعرَّض للإصابة الأربعاء الماضي، في مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد في نهائي كأس أودي الودية.
وقال كلوب في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية: “أعتقد أنَّنا لن نستطيع أن نحكم عليه حتى سبتمبر/أيلول. إنها ليست الأخبار التي كنا نريدها بالتأكيد”.
ومن المتوقَّع أن يغيب اللاعب الدولي الإنجليزي عن مباريات المنتخب في تصفيات كأس العالم أوائل سبتمبر/أيلول المقبل، أمام منتخبي مالطا، وسلوفاكيا.
وفي سياق متصل، طلب فيل توماسون، المدرب المساعد الأسبق في ليفربول الإنجليزي، من الألماني يورجن كلوب، المدير الفني الحالي للريدز، التفكير في إمكانية التعاقد مع أحد نجوم نادي تشيلسي بطل البريميرليج الموسم الماضي.
وقال توماسون في تصريحات نقلتها صحيفة “مترو” البريطانية “دييجو كوستا يرغب في العودة لأتلتيكو مدريد، فلماذا لا يتم بيعه للروخي بلانكوس وإعارته لنادي ليفربول لمدة 6 أشهر؟ سيكون هذا حلمًا.
وتابع “حاولنا من قبل منذ 3 أو 4 سنوات التوقيع مع كوستا وقدمنا وقتها 20 أو 25 مليون يورو لأجله، ولكن الصفقة لم تتم، وقتها كنا نملك لويس سواريز، فلك أن تتخيل ماذا كان ليفربول قادرا على القيام به بوجود كوستا وسواريز في خط الهجوم”.

مقالات ذات صله