اخــر الاخــبار

لاعبو أسود الرافدين يغزون دوري جميل السعودي للمحترفين الموسم المقبل

محمد خليل

مع بداية سوق الانتقالات الصيفية، يستحوذ لاعبي المنتخب الوطني واندية دوري النخبة العراقي على اهتمام العديد من الأندية الخليجية، وخاصة السعودية نظراً للمستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعبين مع انديتهم ولأسعارهم المناسبة والمقبولة مقارنة باللاعبين الاخرين، وهذه الأسباب جعلت اللاعبين العراقيين وجبة دسمة للأندية الراغبة بتدعيم صفوفها.

أحمد إبراهيم يوقع للاتفاق

أعلن نادي الاتفاق السعودي، عن تعاقده رسمياً مع مدافع المنتخب الوطني ونادي الامارات السابق، احمد إبراهيم للدفاع عن ألوان الفريق الموسم المقبل.
وقال وكيل أعمال اللاعب، نجم محمد في تصريح خاص لـ(الجورنال) إن “نادي الاتفاق السعودي أكمل إجراءات التعاقد مع المدافع احمد إبراهيم، حيث سيرتدي قميص الفريق السعودي لمدة موسمين”.
وأضاف “تم توقيع العقد في مدينة دبي بفندق “كونراد” بحضور ممثلي إدارة النادي”، لافتاً إلى أن “جماهير الاتفاق ستكون في استقبال اللاعب فور وصوله إلى السعودية”.
وأوضح بالقول: “إبراهيم سيلتحق بمعسكر الفريق في الـ 10 من شهر تموز المقبل، قبل أن يشارك في بطولة ودية تضم أندية تونسية ومصرية وسعودية قبل انطلاق الموسم الجديد”.
يذكر أن الاتفاق السعودي أنهي الموسم الماضي في المركز الـ11 برصيد 27 نقطة.

علاء مهاوي قريب من الباطن

أبدى نادي الباطن السعودي رغبته، بالتعاقد مع مدافع المنتخب الوطني ونادي الزوراء علاء مهاوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقال وكيل أعمال اللاعب نجم محمد في تصريح خاص لـ(الجورنال) إن “نادي الباطن السعودي أجرى اتصالاً هاتفياً بمدافع نادي الزوراء والمنتخب الوطني علاء مهاوي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.
وأضاف أن “الباطن طالب اللاعب بالمجيء الى دبي من اجل الاتفاق على تفاصيل العقد”، لافتاً إلى أن “مهاوي أبلغني بأن افاوض إدارة الباطن كوني وكيل اعماله”.
وأوضح أن “التفاوض مازال جارياً مع النادي السعودي ولكن حتى اللحظة لم نتوصل إلى اتفاق نهائي”، مبيناً أن “هناك اختلاف على بعض الشروط المالية في عقد اللاعب”.
وأشار الى أن “العرض الذي قدمه النادي السعودي لا يليق بمكانة مهاوي، كونه لاعب منتخب وطني، ولكن من المرجح أن يرفع النادي السعودي من عرضه خلال الأيام المقبلة من اجل تلبية شروط اللاعب”.
يذكر إن نادي الباطن ينافس في دوري جميل السعودي للمحترفين، حيث احتل المركز الـ 12 خلال منافسات الموسم الماضي.

عبد الأمير ينتظر مصيره مع أهلي جدة

لغت ادارة نادي الاهلي السعودي، عددا من اللاعبين عن طريق ادارة الاحتراف بعدم الرغبة في استمرارهم مع الفريق في الموسم المقبل، فيما منحت لاعبين اخرين الفرصة للحصول على موافقة الجهاز الفني الجديد للنادي.
وحسب صحيفة (عكاظ السعودية) التي كتبت “الامير وامان وحمد والفهمي مع السلامة” فأن ادارة الاهلي ابلغت اللاعبين بالبحث عن عقود احترافية جديدة من اجل تقديمها الى الادارة للموافقة عليها او الجلوس على الطاولة من اجل التفاوض حول مخالصاتهم ليتسنى لهم البحث عن ناد من اجل الانضمام اليه.
وأبلغت ادارة النادي اللاعب سعد عبد الامير بعدم الرغبة في استمراره مع الفريق خلال الموسم المقبل وضرورة البحث عن عرض جديد من اجل الموافقة عليه للانتقال الى أحد الاندية خصوصا وان هناك اكثر من ناد سعودي يرغب بالتعاقد معه.

مقالات ذات صله