كونتي: لا نملك بديلًا لكانتي

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي الإنجليزي، أن لاعب خط وسطه الفرنسي نجولو كانتي، سيغيب عن الملاعب لنحو ثلاثة أسابيع، بسبب إصابة في الأربطة.

وتعرض اللاعب الفرنسي للإصابة خلال تواجده مع منتخب بلاده في الأيام الماضية، من أجل التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقال كونتي “سنجري أشعة الأسبوع المقبل لدراسة موقف كانتي، وما إذا كانت حالته تتحسن”، مشيرا إلى أن الفرنسي يحتاج لفترة علاج وراحة تتراوح بين 20 و25 يومًا.

وأوضح كونتي “إنها إصابة في الأربطة. خسارة كبيرة لنا. تعلمون أهميته بالنسبة لنا. ليس لدينا البديل الذي يمتلك نفس الصفات. والآن لدينا تيمو باكايوكو وسيسك فابريجاس”.

كما يفتقد تشيلسي، جهود مهاجمه الإسباني ألفارو موراتا أمام كريستال بالاس غدًا السبت، لكن كونتي أكد أن اللاعب سيكون جاهزا لمباراة البلوز التالية أمام روما الإيطالي في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع المقبل.

وبخصوص المصاب داني درينكووتر، أشار كونتي إلى أن تعافيه سيتأخر بعض الوقت.

وأكمل كونتي “درينكووتر يتطور بشكل جيد لكنه ليس مستعدا، يجب التعامل بالصبر مع إصابته العضلية”.

وعلق ميلان على الأنباء التي ترددت مؤخرًا، حول رغبته في التعاقد مع أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، وذلك بعد شائعات عن رغبة الأخير في الرحيل عن قلعة “ستامفورد بريدج”، الصيف المقبل.

وقال المدير الرياضي لميلان، ماسيمليانو ميرابيلي، في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “هذا الأمر غير صحيح، لا نرغب في التعاقد مع كونتي، أو أي مدرب آخر، لدينا حاليًا مدرب متميز في الروسونيري (مونتيلا)”.

وسبق وصرح كونتي برغبته في العودة لإيطاليا، قائلًا: “أشعر بالحنين نحو إيطاليا، وأعرف أنني لن أستمر طويلا بالخارج، وعاجلا أم آجلا سأعود”.

مقالات ذات صله