كوستا يقترب من العودة لاتلتيكو مدريد

كشفت تقارير إخبارية ، أن أتلتيكو مدريد الإسباني، سيبرم صفقة هجومية مميزة، خلال الأيام القليلة المقبلة.
وأشارت صحيفة (ماركا)، إلى أن تشيلسي الإنجليزي وافق أخيرا على الدخول في مفاوضات بشأن قيمة صفقة بيع دييجو كوستا بعد رفض طويل، وبعدما اشترط عودة اللاعب إلى صفوف البلوز، بعد ثلاثة أشهر من العطلات في البرازيل.
وأضافت الصحيفة أن تشيلسي كان يفكر في فرض غرامة مالية على كوستا وإجباره على التدرب مع الفريق الرديف، ولكن تمسك اللاعب بموقفه المتمثل في عدم العودة لحين التوصل لاتفاق.
وأدت مفاوضات وكيل أعمال كوستا مع النادي الإنجليزي، إلى تحول موقف الأخير، ومن المتوقع أن يتم التوصل لاتفاق بين الناديين مطلع الأسبوع المقبل.
ويواصل الفريقان، العمل على إتمام الصفقة التي تبلغ قيمتها 60 مليون يورو، ليصبح كوستا أغلى لاعب في تاريخ الروخي بلانكوس، ولكن يتبقى تحديد قيمة المتغيرات.
ورفض كوستا، الانضمام إلى الفريق الإنجليزي بعد نهاية العطلة الصيفية، بعدما أشارت تقارير إخبارية أن أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، أخطره عبر رسالة نصية بضرورة البحث عن فريق آخر.
ولن يتمكن أتلتيكو مدريد، من قيد اللاعب حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بموجب العقوبة التي فرضها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).
يشار الى أن كوستا، قرر إعادة أفراد عائلته لبيته القديم في مدريد، تمهيدا للانتقال إلى أتلتيكو مدريد الإسباني سيما انه لايرغب في البقاء مع تشيلسي، ولن يشارك مع الفريق رغم أن اسمه في قائمته للدوري الإنجليزي، وبدأ بحزم حقائبه للعودة لأتلتيكو مدريد.

مقالات ذات صله