كوستا تحت مجهر ميلان

يسعى ميلان للانتهاء من صفقات الفريق مبكراً من أجل الاستعداد بقوة للموسم المقبل والذي يشهد عودة الفريق للبطولات الأوروبية من بوابة الدوري الأوروبي.
ويحاول ميلان بعد أن ضم الثلاثي ماتيو موساكيو وفرانك كيسي وريكاردو روديجيز، من إنهاء التعاقد مع مهاجم الفريق، حيث يظهر على الساحة في الوقت الحالي كلاً من الإسباني دييجو كوستا من تشيلسي الإنجليزي، والجابوني إيميريك بيير أوباميانج لاعب بروسيا دورتموند والبرتغالي أندريه سيلفا مهاجم بورتو البرتغالي.
ويسعى وكيل سيلفا “خورخي مينديز”، من إقناع إدارة التنين البرتغالي بالتخلي عن اللاعب مقابل 50 مليون يورو، بدلاً من 60، فيما تصعب مهمة ضم الجابوني بسبب سعره المرتفع 80 مليون يورو، وطلباته بالحصول على 10 مليون يورو في الموسم.
أما هدف ميلان الأول أندريا بيلوتي مهاجم تورينو، فأن إدارة ميلان تقدمت بعرض 45 مليون يورو بالإضافة إلى لاعب من كلاً من بيرتولاتشي ونيانج ولابادولا، لكن إدارة التورو رفضت عرض الروسونيري.
كما رفع ميلان يده عن صفقة ضم السنغالي كيتا بالدي بسبب تفضيله ليوفنتوس، وأقترب من ضم الأرجنتيني لوكاس بيليا من لاتسيو لمدة ثلاثة مواسم بمقابل سنوي 3.5 مليون للاعب، وهناك أيضًا خيار ضم البولندي كريتشوفياك من باريس سان جيرمان.
ويعود اللاعب الإسباني جيرار دولوفيو، من أجل التفكير في العودة لميلان، بعد أن رفض العودة للإيفرتون مرة أخرى، والخوف من البقاء حبيسًا لدكة بدلاء برشلونة الإسباني، ليحاول تمديد تعاقده مع الروسونيري عقب إعارة أمتدت ستة أشهر.

مقالات ذات صله